سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عايدة رياض: عندي 68 سنة ولازم أرتبط بشخص أصغر مني عشان يدلعني .. أخذت علقة مــ وت من محـ رم فؤاد بسبب حبيبي الأولاني

تعد الفنانة عايدة رياض إحدي أهم الفنانات منذ سبعينات القرن الماضي، ولها تاريخ فني طويل وحافل مع كبار النجوم في السينما أو الدراما، منذ ما يقرب من أربعون عاماً، وارتبط بها الجمهور ارتباطاً كبيراً بسبب أدوارها التي برعت في تجــ سيدها أمام الشاشة ولا يزال الجمهور يتذكرها حتى يومنا هذا

ردت الفنانة عايدة رياض على ما يثـــار بشأن ارتباطها؛ وذلك بعدما تصدرت التريند خلال الفترة الماضية، بتصريحاتها حول علاقتها بشخص ما على السوشيال ميديا، إلى جانب الحديث عن مواصفات الشريك المثالي لها.

وقالت عايدة رياض، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها سابع سما: لا أعيش قصة حب، وكنت مرتبطة بشخص من جمهوري ومعجبيني، وعلى اتصال دايما، ولسه ماشوفتوش، وبيسأل عليا، ولما بطلع في التليفزيون؛ بيقولي كنتي أمورة ولذيذة، وأنا بفرح بالكلام ده.

وواصلت عايدة رياض: وهو زعــ لان مني وعملتله بلوك؛ لأنه كل ما ييجي مصر، بكون مشغولة، وما اتقابلناش، وفاكر إننا فاضيين عشان فنانين، وأنا معجبيني كتير، ولو فكرت أرتبط؛ لازم آخد واحد صغير، لأني كبيرة، ومواليد 1954، ولو إني مش مقتنعة بيه؛ بس بتكلم عن نفسي.

عايدة رياض تعيش قصة حب مع معجب

أثارت الفنانة عايدة رياض جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعدما أشارت إلى ارتباطها بشخص ما، دون رؤيته، وان الحديث بينهما كان مقتصرا على السوشيال ميديا.

وقالت عايدة رياض، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها سابع سما: كنت أتحدث مع شخص ما، يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وكنا على تواصل مستمر، وعند رؤيته لي في برنامج أو عمل فني؛ يقول لي: إنني جميلة؛ وبالطبع كنت أحب هذه المجاملات، على الرغم من أننا لم نلتقِ حتى الآن، وتواصلنا كان مقتصرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وواصلت رياض: ولم نلتق بالرغم من مجيئه لمصر عدة مرات، ولكن ظروف العمل والمشاغل كانت كثيرة، مضيفة: هو زعل مني، وعلملته بلوك؛ عشان مش مقتنع إني مشغولة للدرجة دي، وفاكر إننا فنانين وفاضيين ومفيش شغل ولا أمــ راض، وكل واحد خياله رايح لبعيد، ولو رجع؛ مش عارفة إذا كنت هقبل أقابله ولا لأ، بس ممكن.

عايدة رياض ومحــ رم فؤاد

تحدثت الفنانة عايدة رياض، عن زواجها من المطرب الراحل محــ رم فؤاد، مشيرة إلى أنه كان يحبها كثيرًا لكنها لم تحبه في البداية وكانت على علاقة بشخص سابق لكن حدثت ظروف منعتهما من الزواج.

وقالت عايدة رياض إنها تلقت عــ لقة ســ اخنة من محــ رم فؤاد، بعدما سمع حديثها مع صديق حبيبها السابق، الذي أرسله لها حبيبها إلى لندن ليعاتبها على زواجها.

وأوضحت عايدة رياض: ماعرفش حد في لندن وفي شخص ساكن قدامنا خبط عليا وقال لي في تليفون عشانك، اكتشفت بعدها أنه من صديق حبيبي بعته لندن لأنه كان في الجيش، ولأني كنت عاشرت محـ رم شوية كان بيقول لي ماتحكيش بحس عالي فقلت لصاحب حبيبي أنا متضــ ايقة لما أنزل هتطـ لق.

وأشارت إلى أن محرم فؤاد سمع حديثها وانهـ ال عليها ضــ ربًا، حتى أصـ يبت بكــ دمات بالغة في وجهها، ما جعله يقرر عدم السفر إلى مصر حتى لا يعلم أحد بضــ ريه لها: قائلة: كل شوية يأخر قعدته في لندن عشان أنسى لأني وشي ملـ طش لو روحت القسم كان اتســ جن، ماتعرفيش تصدي ضــ ربه لولا الراجل ومراته اللي كانوا ساكنين قصادنا كان زماني مــ ت.

عايدة رياض وشقيقها راغب

تعرضت الفنانة عايدة رياض لموقف صــ عب خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، وذلك بسبب عدم معرفتها لشقيقها الراحل، كما كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية.

وعُرضت صورة راغب شقيق عايدة رياض الراحل في إحدى فقرات البرنامج، ولكن المفــ اجأة أن عايدة رياض لم تعرفه للوهلة الأولى، وسط ملامح الذهــ ول على وجه راغدة شلهوب.

وأدركت عايدة، بعد ذلك أنه شقيقها الراحل، لتدخل في نوبة من البــ كاء على الهواء مباشرة، وعلقت قائلة: إزاي معرفتهوش؟ وحشني أوي كان جميل وحنين بقاله سنة متــ وفى وكان قمر.. والله يرحمه وبنته معايا وبهتم بيها وعوضتني عن إحساس الأمومة وبتفكرني بيه دايما وهو كان بيحبها جدًا.

وأشارت إلى أن ربنا عــوضها بوجودها معها لتحل محل أخيها الراحل “راغب”، وأنها عاشت تجربة الأمومة معها، متابعة: “ربنا له حكمة أنه عوضــني عن تجربة الأمومة إني أربي مايا وأعيش هذا الشعور”.

وعلى جانب آخر، قدمت عايدة رياض، العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا واسعا، وكان آخرها: مسلسل اللي مالوش كبير، مع الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

وضم مسلسل اللي مالوش كبير، عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم: خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول شخصية: غزل، التي تجـ سدها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كما شاركت عايدة رياض في مسلسل خارج السيطرة، مع الفنانين طارق عبد العزيز، وهبة عبد الغني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *