سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سوسن بدر: اللي شايف فلوس التمثيل مش حلال يسيبه.. مش هشتغل تاني مع عمرو سعد لإنه عصــ بي في التصوير..أرفض تقديم المشاهد الجريئة.. محمد رمضان مش نمبر وان

تتمتع الفنانة القديرة سوسن بدر بحب كل من في الوسط الفني، فهي بلا شك واحدة من انجح الممثلات في تاريخ السينما المصرية، ومسيرتها الممتدة منذ 50 عام شاركت خلالها كبار النجوم أمثال الفنان عادل إمام وسعيد صالح وغيرهم، ونجحت في جميع أدوارها التي جســ دتها أمام الشاشة ولا زال الجمهور يتذكرها حتى يومنا هذا

حلت الفنانة سوسن بدر ضيفا مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري المذاع على قناة والقاهرة والناس، لتتحدث عن مسيرتها الفنية، ومقارنتها بالفنانتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، وأيضًا موقفها من تحــ ريم البعض للفن.

علقت سوسن بدر على تصريحات الفنانين المعتزلين وآراء البعض ممن يصرحون بأن الفن حــ رام، قائلة: اتبع إحساسك وصدقه، شايف إن الفن حــ رام صدق إحساسك، أو شايف إن فلوس الشغلانة دي حــ رام سيبها، والموضوع مش مقتصر على الفن بس، ده لأي عمل أنت بتشتغله.

وقالت الفنانة سوسن بدر إنها قدمت العديد من البطولات المطلقة مثل سلام يا صاحبي، وشمس الزناتي مع الفنان عادل إمام، وأن هناك العديد من الأفلام والمسلسلات التي كانت حاضرة بها بطلة من أبطالها، موضحة: لكن أنا لا أقارن مع الفنانة نادية الجندي أو نبيل عبيدة لأنهم أساتذة لنا.

سوسن بدر ورأيها في المشاهد الجريئة

وأوضحت سوسن بدر أن ملامحها الفرعونية لها فضل كبير عليها في ظهورها بمعظم الأعمال الفنية التي قدمتها، مؤكدة: ملامحي فضل من ربنا عليا.

كشفت الفنانة سوسن بدر، سبب رفضها تقديم مشاهد جريئة طوال مسيرتها الفنية.

وأوضحت سوسن بدر أنها كانت تنظر في البداية إلى المشاهد الجريئة، بأنها في سياق الدراما، قائلة: كنت بفكر لو المشهد اتحذف هيأثر على الفيلم، ويفشل ولا هينجح، وإذا نجح في حذف المشهد، ونجحت الدرما؛ يبقى هذا المشهد الجرئ ليه له قيمة، وإذا فــ شل؛ يجب تنفيذ المشهد حتى يتم نجاح الدراما، ولكن كيف سيتم تنفيذها؟.

وأضافت الفنانة، أنها اعتذرت عن بعض الأعمال، بسبب رفض المخرج أو المؤلف حذف المشهد الجرئ، قائلة: لما أتاكد أن سياستي صح، واجتمع مع المخرج والمؤلف لحذف المشهد، ويرفضوا الطلب؛ كنت أعلن انسحابي من الفيلم وأمشي، وفي كثير من الفنانين قاموا بعمل الدور.

حقيقة إنجاب سوسن بدر لولد

أوضحت الفنانة سوسن بدر، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، حقيقة ما يتم ترديده بشأن إنجابها ولدًا إلى جانب ابنتها ياسمين.

وقالت سوسن بدر: ده ابن أخويا، وكنت في زيارة ليهم في أحد الأيام، وكان منهــ ارًا من البـ كاء، فطلبت من والدته أن آخذه معي إلى البيت؛ ليلعب مع ابنتي ياسمين، وأن تأتى والدته في وقت آخر حتى تأخذه، ولكنه رفض أن يذهب معها، وفي اليوم التالي انهــ ار من البــ كاء أيضا، وظلت تلك الأمور متكررة حتى انتهى الأمر بوجوده معي لمدة 30 سنة، وبالتالي كل من رآه معي؛ اعتقد أنه ابني.

كما أوضحت سوسن بدر، حقيقة ما يتم تداوله بشأن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل الملك، وأيضًا احتفالية طريق الكباش، قائلة: لم يعرض علي هذا العمل، ولم أعتذر عن تقديم احتفالية الكباش.

كشفت الفنانة سوسن بدر، رأيها في الفنان محمد رمضان بعد أول تعاون جمع بينهما في فيلم شوق الذي عُرض عام 2011، والذي جمع العديد من النجوم منهم الفنانة روبي وأحمد عزمي.

سوسن بدر تتحدث عن محمد رمضان

وقالت سوسن بدر أثناء حديثها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري، إنها استمتعت في العمل مع محمد رمضان، خصوصًا أنه كان يشبه الشاب المصري المليء بصفات الشهامة، مشيرة إلى أن موهبته كانت ظاهرة وواضحة منذ البداية.

كما علقت سوسن بدر عن شعار نمبر وان الذي يلقبه محمد رمضان لنفسه، مستـ نكرة أنه ليس نمبر وان، لأنه يوجد العديد من النجوم رقم واحد في الفن المصري والعربي أيضَا.

وعن رأيها في الهــ جوم الشديد الذي طال الفنانة منى زكي خلال مشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز، أوضحت سوسن بدر أن الهــ جوم كان عنــ يفًا ومبالغًا فيه لحد كبير، وأخذ محاور كثيرة من الانتــ قاد وغير مستحق.

سوسن بدر ترفض التعاون مع عمرو سعد

كشفت الفنانة سوسن بدر، أسباب عدم تعاونها مع الفنان عمرو سعد مرة أخرى بعد مشاركتها معه في مسلسل يونس ولد فضة الذي قامت بمشاركته مع العديد من النجوم في رمضان 2016.

وقالت سوسن بدر أثناء لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري: عمرو سعد بيكون عــ صبي أثناء تقديم عمل فني جديد، وحريص جدًا على اتباع النظام، وأنا بحب أكون في هدوء تام داخل الشغل، فأفضل أن نكون أصدقاء فقط خارج عن العمل.

وعند سؤالها عن اختيارها لنجوم لإعادة تقديم فيلم سلام يا صاحبي، أوضحت سوسن بدر: أحمد فهمي من الممكن أن يحل دور الفنان سعيد صالح في الفيلم، وإنما دور عادل إمام صــ عب جدًا، ولكن محمد إمام يقدر أن يقدمه، مشيرًا إلى أنه من الممثلين الشباب الذين أحب أن اعمل معه لخفة ظله في الأداء.

من هي سوسن بدر ؟

وهي ابنة الفنانة آمال سالم، الشهيرة بدور “الخالة آمونة” في مسرحية ريا وسكينة، درست في البداية بكلية العلوم، ولم تكمل دراستها لشغفها بالفن، ثم التحقت بمعهد الفنون المسرحية، وشاركت سوسن في فيلم “آسفة أرفض الطــ لاق”، ثم مسلسل “أحلام الفتى الطائر”.

وصفها المخرج شادي عبدالسلام بـ”نفرتيتى الهــ اربة من المعبد” لأنها كانت ستشارك في فيلم أخناتون حيث اختارها لتجــ سيد دور نفرتيتي لكن لم يكتمل من تصوير الفيلم.

تزوجت سوسن بدر 7 مرات على مدار حياتها، المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها أبنته الوحيدة ياسمين ثم أنفــ صلا لانشغالها في العمل.

أما عن المرة الثانية فقد تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم أنفــ صلا، والثالث من رجل أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب رحيله.

بينما المرة الرابعة كانت من السيناريست محسن زايد عام 2001 ورحل بعد أقل من شهر من الزواج، المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.

والمرة السادسة كانت من فريد المرشدي أبن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها ب20 عاما وأستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفــ صال، والمرة السابعة والأخيرة كانت من الشاعر سامح ال علي الذي يصغرها ب 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

من أبرز أعمالها أفلام “سلام ياصاحبي، ساعه ونص، الشوق، احكي يا شهرزاد”، وومن ابرز مسلسلاتها: “أبوالعروسة، السرايا، يونس ولد فضة، البرنسيسة، الحلال والحــ رام، أهو ده اللي صار، الرحايا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *