سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عزة زعرور كراش الطفولة.. مذيعة mbc3 ترزق بطفلها الأول: متحمسة أعرفكم على إبني شمس

تصدرت مذيعة mbc السابقة الفلسطينية عزة زعرور محركات البحث على جوجل ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد إعلان نبأ ولادتها لطفلها الأول، خاصة أنها تتمتع بشعبية كبيرة جداً في مختلف الدول العربية، ولما لا وهي كراش الطفولة للآلاف من الشباب

تتمتع عزة زعرور، مقدمة البرامج التلفزيونية وصانعة المحتوى على يوتيوب والمغنية والممثلة الفلسطينية، بشعبية كبيرة فى الوطن العربي، حيث كانت تعمل في قناة إم بي سي 3، حيث قدمت عدة برامج موجّهة للأطفال واليافعين أبرزها بنات وبس، وبرنامج فكرها صح وبرنامج خطوات ناعمة.

عزة زعرور ترزق بطفلها الأول

عزة زعرور، مقدمة البرامج الفلسطينة، أعلنت عن خبر ولادتها لطفلها الأول فكشفت عن اسمه وجنـ سه في تدوينة لها عبر حسابها على ستوري انستجرام، لكنها أقلـ قت الجمهور بعدما تحدثت عن الصـ عوبات التي واجهتها في ولادتها واضـ طرت على إثرها للخضوع لعمــ لية قيـ صرية.

عزة زعرور، مذيعة MBC 3 السابقة، رزقت من زوجها مصمم الجرافيك نور ياسين بطفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “شمس”، وز فت الخبر السار لمتابعيها عبر خاصية الستوري على انستجرام

معلنة عن فرحتها الكبيرة بكونها أصبحت أماً حيث كتبت :”شكرا لكل شخص باركلنا وفرح معنا بـ “شمس”، وكتير محمسين نعرفكم على شمس”.

وفي تدوينة ثانية أقلـ قت عزة زعرور الجمهور على حالتها الصحية بعدما كشفت عن الصـ عوبات التي واجهتها أثناء ولادتها، لكنها طمأنت كل محبيها بأنها الآن بخير مع المولود

فكتبت في تدوينتها :”حبايبي شكرا كتير على الأمنيات الحلوة والرسائل الطيبة. قضيت وقت كتير في المخـ اض، وصار عندي شوية مضـ اعفات، فإضــ طريت أعمل عمــ لية قيــ صرية. والحمدالله كلو تمام”.

وطمأنت الجمهور عن صحة المولود فكتبت :”حبيت أطمنكم انا والبيبي بخير، بحبكم كتير كتير”.

وسبقت هذه التدوينات، كتابتها منشورا ناشدت فيه الجمهور الدعاء لها بعد توجهها للمستشفى للولادة ومواجهتها بعض المضـ اعفات الصحية”.

عزة زعرور تكشف عن صــ عوبات الحمل

أضافت الإعلامية الفلسطينية، عزة زعرور، مقطع فيديو جديداً إلى حسابها في “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي تتحدث عن الصـ عوبات التي واجهتها في الثلاثة أشهر الأولى من الحمل، فضلاً عن أن المرأة “الحامل” تتعرض لضـ غوط خاصة في بدايته.

وقالت إن الثلاثة أشهر الأولى مرت عليها بصـ عوبة بالغة بالفعل، لأنها الفتاة الأولى في عائلتها التي تمر بتلك التجربة، مبينة أنه لا يوجد حولها من المقربات من مرت بتلك التجربة كي تستفيد.

 

وتابعت زعرور أنها عندما قطـ عت تلك الفترة الصـ عبة من الحمل، لاحظت أنها تأثرت، لأن هناك تغيرات نفسية وعاطفية وجـ سدية، وكلها تحدث في آنٍ واحد، ما يزيد الصـ عوبة على المرأة في أن تتقبلها وتستوعبها.

وبينت أن هناك سعادة بالفعل، لكن هناك أشياء أخرى لا يعرفها الكثيرون الذين يهنئون وفقط، حيث عانت الإعـ ياء النفسي و”الوحـ م”، وأنها عمـ لياً وعلى مدار شهرين ونصف الشهر كانت “منبــ طحة” لا تستطيع أن تفعل أي شيء.

ودخلت زعرور في نـ وبة بكــ اء من شدة تأثرها بتلك الفترة، بعدما تذكرت كيف عــ انت، مضيفة أن أكثر شيء أرهـ قها أنها امرأة عاملة ومنتجة

وكان لجلوسها في التـ عب النفسي وعظم استطاعتها فعل شيء أثر كبير فيها، رغم قيام زوجها بدعمها في تلك الفترة، إلا أنها كانت تمني نفسها بأن تكون على دراية كافية بتلك المرحلة كي تجهز نفسها لها.

حمل عزة زعرور

خطــ فت الإعلامية عزة زعرور مذيعة إم بي سي قلوب متابعيها بمقـ طع فيديو أعلنت فيه حملها، وتداول متابعون مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بطريقة إعلان الإعلامية الشهيرة لهذا الخبر ومعبرين عن سعادتهم لها.

ونشرت عزة زعرور قطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها وهما يقفان بجوار كل منهما الآخر ويقومان بالرسم بالرمل على لوحة موجودة أمامهما، ليفا جــ ئان الجمهور بعد ذلك بصورة جنين، معلنان بذلك خبر حمل مذيعة إم بي سي الفلسطينية عزة زعرور.

وبمجرد نشر خبر حمل عزة زعرور تفــ ا عل الجمهور معها معبرين عن إعجابهم الشديد بطريقتها الطريفة هي وزوجها في إعلان خبر حملها.

ونشرت عزة زعرور مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام وعلقت عليه بكلمات: “بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي.. ما مصدقة نشوف نتاج حبنا .. ونحبه كتيييير بنستناك على أحر من الجــ مر يا قلب “ماما وبابا”

وأعاد المتابعون نشر الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بهذه الطريقة الطريفة وأرفقوه بالكثير من التعليقات التي عبرت عن سعادتهم ومن بين تعليقات الجمهور على خبر حمل عزة زعرور:

ما شاء الله زوجها بالأصل رسام فالتحفه طلعت تسلم الأيادي عزه و نور وألف مبروك”، “الفكره كيووووت بس اول ماجت عيني ع الفيديو عرفت انها حامل واضح بطــ نها”.

واحتفلت عزة زعرور بزفافها بعد أيام من مفــ ا جأة خطيبها نور ياسين لها بتقديمه عرض زواج علني، حيث جثا على إحدى ركبتيه وطلب منها الزواج في حدث عائلي أمام جميع الحاضرين.

كانت عزة زعرور قد أعلنت احتفلت بزواجها من مصمم الجرافيك الوسيم نور ياسين، الذي كشف بدوره الخبر من خلال منشور له كتب من خلاله وقتها: “إذا وجدت أحداً تحبه في الحياة، إذاً تمسك بذلك الحب. أحبك عزة”.

من هي عزة زعرور؟

عزة زعرور من مواليد 26 فبراير 1988، وهي تحمل الجنــ سية الفلسطينية بدأت مشوارها الإعلامي بتقديم عدة برامج مخصصة للأطفال، أبرزها: “بنات و بس”، وبرنامج “فكرها صح” وبرنامج “خطوات ناعمة”

وكانت قد أعلنت عام 2012 عن زواجها من أحمد شما، ثم انفــ صلت عنه عام 2019، قبل أشهر قليلة من إعلان خطوبتها في نوفمبر 2019 من نور ياسين.

واحتفلت عزة زعرور بخطبتها بعد أشهر من طـــ لاقها من الفنان وعازف العود أحمد شما والذي تزوجته في 2012، ولم تكشف عزة زعرور الخبر وقت حدوثه وهو ما أثار التساؤلات بسبب عدم إعلانها الامر واعلانها خطبتها، وكان آخر ظهور لها مع زوجها في بداية العام قبل الماضي بعد نشرهما صوراً من جلسة تصوير رومانسية.

وفي يونيو 2019 أصبحت عزة الوجه الأعلاني لماركة نيفيا وصورت إعلان لغسول نيفيا ميسيلار .

وفي 16 مارس 2020 تعاونت شركة لعبة ببجي مع عزة على موسيقى ببجي العربية الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتأسيس اللعبة

وأضفت عزة لمسة شرقية عربية على الموسيقى، بإضافة ألحان العود والدف وآهات التواشيح الشرقية المعروفة، ونشرت فيديو كليب الموسيقى على يويتوب وحصل الفيديو على أكثر من 800 ألف مشاهدة.

وفي 22 مارس 2020 أصدرت أغنية “عندي حلم” بالتعاون مع شركة لابيلو التجميلية.

وقد بدأت مشوارها الإعلامي في الثالثة عشرة من عمرها، حيث قدّمت العديد من برامج الأطفال على قنوات مختلفة، وشاركت بالتمثيل في أحد الأفلام

وساهمت مع بعض الشباب في إعداد وإنتاج عدد من الأفلام القصيرة، التحقت بالمجلس البلدي للأطفال في مدينة جنين، وساعدت الكثير من الأطفال في حل مشــ اكلهم وتحقيق أحلامهم، كما شاركت في العديد من الفعاليات المطالبة بحقوق الطفل

وفي نهاية 2016 بدأت عزة بتقديم برنامج “بيوتي تيبس” وهو برنامج قصير تقدم فيه عزة نصائح تجميلية للفتيات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *