سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هنادي مهنا سر رشاقتها لما بطلت أحب الجبنة.. بعـــ يط لما بشوف صوري القديمة.. بحس إني شايفة جاموسة

تتمتع الفنانة هنادي مهنا بحب كل من في الوسط الفني بسبب بساطتها وحرصها على مساندة زملائها دائما، كما أن جماهيريتها كبيرة جداً بعد النجاحات المتتالية في أدوارها التي لعبتها خلال السنوات الماضية، وبراعتها في أداء أدوارها بإتقان شديد

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن شعورها عند رؤية صورها قبل خســ ارتها للوزن، وبالأخص صور زفافها.

قالت هنادي مهنا: “أبــ كي عندما أشاهد صوري قبل فقدان الوزن، أشعر أني أنظر لـ(جاموسة)، كان أمر بــ شع لا أعلم كيف فعلت ذلك بنفسي

وتابعت: أكثر ما يضـ ايقني هو صور فرحي وطلبت من زوجي أحمد خالد صالح أن نعيد حفل الزفاف الآن بعد فقداني للوزن أو على الأقل جلسة التصوير لكن ربما هو (مكسل)، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج Gossips.

يذكر أن هنادي مهنا تحدثت من قبل عن رحلتها مع فقدان الوزن، قائلة: إنها اختــ فت عن الأضواء منذ نهاية عام 2020 ولم تظهر مرة آخرى إلا خلال نهاية صيف 2021، مشيرة إلى أنها فعلت الكثير من الأشياء لتفقد وزنها.

هنادي مهنا تخـ سر وزنها

أكدت هنادي مهنا أن وزنها الحالي هو نفس وزنها حين كانت تعيش في إسبانيا أثناء دراستها الجامعية، قبل أن تعود إلى مصر وتبدأ في تناول المأكولات المصرية الشهية التي أكسبتها الكثير من الوزن.

تابعت أنها عــ انت كثيرا لفقدان وزنها، واستخدمت أنظمة غذائية ومارست الرياضة، لكن وزنها زاد باكتساب العضلات، مشيرة إلى دخولها في حالة من اكتــ ئاب بسبب عدم قدرتها على خســ ارة الوزن الزائد، وهو ما دفعها إلى اللجوء لأحد الاطباء لمساعدتها.

قالت هنادي إنها استعانت بنظام غذائي واشياء أخرى لكي تفقد وزنها، وتترك تفسير مصطلح “أشياء أخرى” لطبيبها، مؤكدة أنها تحدت نفسها للعودة لارتداء ملابسها القديمة التي كانت ترتديها في 2018 مجددا، وهو الهدف الذي وصلت إليه بعد فترة من المحاولات.

أردفت أنها لم تكن مهتمة بوزنها على الميزان بقدر ما كان معيارها هو شكل جســ دها ومدى قدرتها على ارتداء ملابسها القديمة.

اختتمت هنادي مهنا حديثها مؤكدة فقدانها إلى وزن يتراوح بين 40 و50 كيلو جرام، أنها مرت خلال الفترة الماضية بأحداث سيئة في حياتها الشخصية وهو ما ساعد في فقدان شهيتها للأكل.

سر تألق هنادي مهنا ورشاقتها

كشفت الفنانة هنادي مهنا، سر تألقها ورشاقتها في دور سلمى، في مسلسل مكتوب عليا، والذي تشارك فيه مع الفنان أكرم حسني، بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

وقالت هنادي مهنا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مطبخ الستات الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، على قناة CBC: كان لازم أخد بالي من نفسي وأبطل أحب الجبنة، أنا بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوارع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن.

وعبرت هنادي مهنا، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسني، والانتشار الكبير الذي حققته أغنية “إيه يا ستو أنا”، مضيفة “الشغل مع أكرم حسني من أجمل الحاجات اللي حصلت لي، الناس بتنادي علي إيه ياستو أنا.

يذكر أن هنادي مهنا أثــ ارت الكثير من الجدل بعد ظهورها برفقة طبيبها الخاص أسامة طه إستشاري عمــ ليات جــ راحة السمنة والتجميل، وأشاع البعض خضوعها لجــ راحة تكميم المعدة واستخدام الكبسولة الذكية لتخفيض الوزن، ما دفعها للرد مؤكدة أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع ريجيم قــ اسي وممارسة الرياضة.

كما بادر والدها الموسيقار هاني مهنا لتكــ ذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجــ راحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو من وزنها، مشيرا إلى أن هنادي لم تخضع لأية جــ راحات من أي نوع، وان النظام الغذائي وحده وراء ظهورها مؤخرا بإطلالة رشيقة.

حلت الفنانة هنادي مهنا ضيفة على برنامج Gossips للحديث عن الكثير من أسرارها الفنية والشخصية.

هنادي مهنا تشرب قهوة بالزبدة

كشفت هنادي مهنا أن والدها الموسيقار هاني مهنا نصحها بشرب القهوة بالزبدة قبل الغناء، اقتداء بكوكب الشرق أم كلثوم، وقالت: “والدي نصحني لأن الزبدة تلين الأحبال الصوتية، حتى وإن كنت سأصور مشهد به صــ راخ فهي مفيدة، وممكن استبدال القهوة بالنسكافيه البلاك”.

وتحدثت هنادي مهنا عن كــ وارثها أيام الطفولة قائلة: “رميت محــ بس وخاتم والدتي الألماس من الدور العشرين، وكنت أفتح البوتاجاز لأطبخ فالنــ ار فتحت في وجهي ولسـ عت جزء من شعري وحواجبي ورموشي، وحاولت أخبيء الموضوع بحلاقة شعري بالموس لكن والدتي اكتشفت الأمر”.

وأضافت: أما وأنا كبيرة، قطــ عت إصبعي، قصيته ولم أجد أحد بجانبي لينقلني للمستشفى، وعندما ذهبت كنت أنادي على الماكيير هيثم دهب لأني كنت خــ ائفة على المانيكير حتى لا يسبب خــ طأ في التصوير.

وكشفت هنادي مهنا لماذا لم تشارك في غناء “ستو أنا” مع أكرم حسني وأيتن عامر في مسلسل “مكتوب عليا”، قائلة: “من المفترض أن هذه كانت أول مرة تقابل (سلمى)، شخصيتي في العمل، (جلجل)، أكرم حسني، وتخرج معه، وكان هو يحاول إبهارها، فليس من الممكن دراميا أن تغني معه”.

صور هنادي مهنا قبل فقدان وزنها والتي تخـ ـجل منها 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *