سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فيفي عبده: كنت بنضــ ــــرب بالكــ ــرباج السوداني وتعــرضت لأعمال سحـــر كثيرة

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، العديد من التفاصيل حول طفولتها وطريقة تعامل الدتها معها، وعن تعـ ــرضها لأعمال سحر في منزلها.

فيفي عبده قالت خلال حوارها ببرنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”: “الوحيدة اللى كانت بتضــ ـربني أمي.. كانت بتضـ ـــربني بالكــ ـرباج السوداني..  وكانت بتضـ ــرب أخواتي كلهم”.

وأضافت: “أمي كانت ترفــ ــض أن نأكل في خارج المنزل، وكانت سيدة قوية، وعودتنا على القناعة، ووالدي كان طيب جدًا، وبخـــاف من والدتي حتى في غيـــابها”، متابعة: “بخاف من يوم الخميس، لأني أمي كانت بتحمـــينا كلنا، واللى رجليها وسـ ــخة كانت تتعـ ـــرض للضـــرب بحجر النظافة على قدمها”.

تعرضها لأعمال الســـحر

كما كشفت  حقيقة تعرضها لأعمال السحـــر، قائلة:” فيها أعمال كتيرة جدًا، وأخشى من الشغـــالين ووضعهم أعمال في البيت”، وأنها تعرضت لعمل سحـــري بـ”كثرة الخنـ ــاق والمشاكل”.

ردها على تصريحات كمال أبو رية

كما ردت خلال الحلقة على تصريحات الفنان كمال أبو رية، حول حـــزنه وندمه على المشاركة في مسلسل طائر الحب، قائلة:” أكبر غلــ ـطــــة إن واحد يقدم مسلسلين في موسم واحد، وقدمت في هذا المسلسل رئيس تحرير مجلة رومانسية”.

وقالت، إن كمال أبو رية من حقه أن ينـــ ـدم على المسلسل، الذي مثله معي، بسبب مشاركته في عملين فنيين في موسم واحد، ومن حقه أن يعترف بخــــطأه.

تصريحات كمال أبو رية

وكان الفنان كمال أبو رية، قد علق على مسلسله، طائر الحب، الذي جمعه بالنجمة الشهيرة فيفي عبده، معبراً عن نــ ــدمه  بالمشاركة في هذا المسلسل الذي نال قســـطاً كبيرًا من السخـ ــرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فور  عرضه وحتى الآن.

وقال كمال أبو رية، خلال  ظهوره في برنامج واحد من الناس،  إنه يتمنى أن يعود به الزمن ليقوم بإعـ ـــدام هذا المسلسل، مضيفاً: “أنا وفيفي عبده اتظلــ ـمنا في المسلسل ده، ممكن السن ماساعدناش”.

ورداً على السخــ ــرية من المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستخدام صور من مشاهده مع افناننة فيفي يبده في المنشورات الســـ ـاخرة و “الكوميكس”، قال كما أبو رية إن  أي عمل فني معرض للنقــ ــد والسخـ ــرية، نافياً غضـ ـــبه أو تأثره من هذه الصور والعبارات الساخــ ــرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *