سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تامر عبدالمنعم يكشف أسباب اعـــتزاله الفن: تعــرضت لتهـــديدات وأنا شخص مُســـتفز

كشف الفنان المصري تامر عبدالمنعم أسباب اعـــتزاله الفن، وذلك خلال استضافته في برنامج “سابع سما” تقديم الإعلامية راغدة شلهوب على قناة “النهار”.

تامر عبدالمنعم رد على سؤال عما إذا كان يعتبر نفسه شخص مستفـــز، بقوله: “أنا شخص مُستفـــز، وسهل استفــــزازي أيضًا، وسريع الغـــضــب، وشخص صريح للغاية”.

وأضاف: “وأما بشعر بالظــلم مـــش بفكر، وبتعــصب وبدافـــع عن نفسي، وبستفـــز الناس نتيجة أكتر من عامل، لأني شغــال في فاترينة، ووارد أكون محبوب أومكـــروه أو نص نص، وفي فترة من الفترات كانت آرائي مخــــتلفة، ومش بعرف أقول أنا زهلاوي.. أنا زملكاوي أو أهلاوي”.

وعن أسباب اعـــتزاله الفن قال: “أنا عملت فيلم “المشخصاتي2″ قلت خلاله وجهة نظري، والفيلم كان بيهـــاجم جماعة ما، وأنا مش عندي مشـــكلة أنك لا ترى الفيلم أو مايعجـــبكش، لكن مشــــكلتي أنك تهـــينني، أو تفــــتري علي، وتشــــتمني، فأنا أتعـــرضت للتنـــمر، وهذا ما حدث، وإيرادات هذا الفيلم كانت مليون و400 ألف جنيه”.

الفنان المصري أكد أنه لو عاد به الزمن سيعيد الهـــجوم على مهـــاجميه، وسيضـــربهم، قائلا: “أنا مبنســـاش إهـــانة، متهــــينيش ومتفــــتريش عليا”.

كما كشف أنه تعرض لتهــــديدات بسبب فيلم “المشخصاتي2″، حيث قال أنه ذات مرة نزل من سيارته وجد “رصاصة”، ووصلت إليه تهـــديدات قبل تقديمه فيلم “المشخصاتي2” وتقليده لمرسي وخيرت الشاطر وغيره، حينها خـــاف على أولاده، خاصة أنه كان يطـــلق عليه أنه فـــلول.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *