سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

الظهور الأول لنجل غادة عادل بعد فقدان وزنه.. شكله تغير تماماً والجمهور: مين الوسيم أبو عيون ملونة ده ؟

تحرص الجماهير دائما على متابعة أبناء النجوم، وخصوصا لو دخلوا الوسط الفني وشاركوا في الأعمال السينمائية والدرامية، ومن بينهم عبدالله الهواري نجل الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري

اتجه عدد كبير من المشاهير الذين يعانون من زيادة في الوزن، خلال هذه الفترة، إلى اتباع أنظمة غذائية خاصة؛ لإنقاص الوزن، ليفــ اجأ جمهورهم باختلاف وتغير تام عما كانوا يظهرون عليه من قبل.

وواحد من هؤلاء المشاهير الذين لفتوا الانتباه مؤخرا بإنقاص أوزانهم، الممثل عبد الله الهواري ابن الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري، بسبب اهتمامه بالتمثيل وتقديمه أكثر من تجربة فنية خاصة به وطرحها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيلم العفريت ومسلسل دي حكاية.

وكان من الملاحظ منذ الظهور الأول له أنه يعــ اني من زيادة كبيرة في الوزن، ولكنه فــ اجأ جمهوره مؤخرا بظهوره بشكل مختلف تماما عما كان عليه، حيث ظهر بشكل نحيف للغاية وبدا عليه خســ ارة كبيرة في الوزن، جعلته يظهر بإطلالة مختلفة ومميزة للجمهور.

عبد الله الهواري نجل النجمة غادل عادل والمخرج مجدى الهواري، لفت الأنظار برشاقته في احدث صوره التي نشرها مع والده عبر الفيسبوك، وبدا بأن الفنان الشاب خـ سر الكثير من وزنه الزائد في الفترة الأخيرة، ليطل على جمهور بشكل مختلف.

نجل غادة عادل يلفت الأنظار برشاقته بأحدث ظهور له

الممثل الشاب عبد الله الهواري الملقب بـ “بودي” شارك جمهوره عبر حسابه على الفيسبوك بصورة له مع والده المخرج مجدى الهواري وبدا خلفهما اطار خلفية لصورة ابطال مسلسل “دايما عامر” حيث يكثف الأخير التصوير في العمل لعرض الحلقات الأخيرة مع الأسبوع الاخير من شهر رمضان

وبدا عبدالله الهواري بإطلالة مختلفة عن السابق بعدما فقد الكثير من وزنه الزائد، كما تغيرت ملامحه بعد الرشاقة، ما جعل الجمهور يثني على اطلالته هذه بعدما عهده بوزن زائد قبل أشهر ماضية.

عبدالله الهواري كان قد بدأ بنظام غذائي منذ أشهر ماضية جعله يخـ سر وزنه الزائد ويحصل على قوام رشيق مقارنة بإطلالاته في السنوات السابقة التي ظهر فيها منذ بدايته الفنية ومشاركته في نشاطات وأعمال فنية على اليوتيوب.

وبالفعل شارك عبد الله الهواري جمهوره بكثير من الصور الخاصة به عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، بإطلالته الجديدة وبخـ سارة وزنه اللافتة للانتباه.

وحرص عدد من متابعيه على تشجيعه من خلال تعليقات عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، حيث قال أحدهم: «ما شاء الله تغيير كبير، برافو يا هواري».

كذلك تغزل المتابعين بوسامة عبدالله الهواري الا انهم انقسموا حول الشبه بينه وبين والده، وبين والدته التي تمتلك عيون ملونة على مثيله، مين الوسيم أبو عيون ملونة ده ؟

يذكر ان عبد الله الهواري خاض تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم “العفريت”، وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وتمحور العمل في إطار كوميدي.

أبناء غادة عادل

أثار ظهور الفنانة غادة عادل مؤخرا مع ابنها الأكبر أثناء احتفالها معه بعيد ميلاده ضـ جة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صــ دم الجمهور من كون “غادة” والدة شاب كبير وما زالت تحتفظ بجمالها ورشاقتها.

ولدى غادة عادل 5 أبناء من زوجها السابق مجدي الهواري الذي ظلت مرتبطة به لفترة زمنية طويلة، وفيما يلي أبرز المعلومات عنهم.

أكبر ابنائها هو محمد، ولقبه “ماريو”، وشارك في تمثيل مسلسل “مزاج الخير”.

أثار محمد مؤخرا ضــ جة بظهوره مع والدته لأنه بدا وسيما وشابا كبيرا، بعد أن فقد الكثير من وزنه، وظهر بلحية.

لدى غادة عادل ومجدي الهواري ابنة وحيدة هي “مريم”، وظهرت مؤخرا مع والديها في صورة على البحر.

لدى مريم أيضا صور وهي صغيرة مع والديها في أعياد الميلاد، حيث تشبه والدتها إلى حد كبير.

لديها عبدالله وعز الدين، وهما توأم، وظهرا أول مرة في إعلان عام 2017.

ظهر عبدالله من قبل مع والدته غادة عادل، والفنان رامز جلال.

لديها حمزة أيضا وكان أول ظهور له مع والده المخرج مجدي الهواري، بعد إصـ ابته بكـ سر في قدمه.

وشاركت الفنانة غادة عادل، متابعيها، مؤخرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة تجمعها مع ثلاثة من أبنائها، أثناء تواجدهم معها في العرض الخاص لفيلم “الخطة العايمة”.

وظهرت “غادة” مع أبنائها الثلاثة، ومن بينهم “عبدالله”، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” بوضع “إيموشن” قلوب

وتفاعل متابعوها في التعليقات: “ما شاء الله أختهم وسطيهم الله يحفظهم ليك حبيبتي” “جمالكم ما شاء الله”، وعقب مدة قليلة من نشر الصورة أغلقت خاصية التعليقات على الصورة.

يذكر أن الفنانة غادة عادل، نشرت صورة مع أكبر أبنائها محمد مجدي الهواري، عبر خاصية القصص القصيرة “إنستجرام”، واحتفلت “غادة”، بعيد ميلاد ابنها

وعلقت على الصورة، قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك”.

وانتشرت وقتها الصورة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات الكثيرين حول حفاظ الفنانة غادة عادل على جمالها ومظهرها الشبابي الذي لا يوحي بأنها والدة أبناء كبار.

ويذكر أن غادة عادل لديها 5 أبناء من طليقها المخرج مجدي الهواري وهم “محمد، مريم، عبدالله، حمزة وعز الدين”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *