سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تامر عبد المنعم: عشت قصة حب مع زينة وخطبتها من 24 سنة.. كنت بتعشي من يومين مع محمد فؤاد والقـ ضايا شغالة بينا

يتمتع الفنان تامر عبدالمنعم بجماهيرية كبيرة ولكنه دائما ما يدلي بتصريحات جريئة تعرضه للانتــ قادات، الأمر الذي يؤثر على شعبيته في الوسط الفني ويدخله في أزمات مع زملائه الفنانين، ولكنه يحظي باحترام الجميع لمواقفه القوية مع الفن الجيد البعيد عن الابتــ زال والرداءة

تحدث الفنان تامر عبد المنعم عن علاقته بالفنانة زينة، مؤكدًا أنهما على علاقة صداقة وبينهما عِشرة طويلة، وذلك خلال فقرة سابع سما وسابع أرض، ببرنامج سابع سما، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، والتي تعرض فيها صور لنجوم الفن ويصرح الضيف عن رأيه فيهم.

تامر عبدالمنعم وقصة حبه لزينة

وقال تامر عبد المنعم خلال لقائه عبر قناة النهار: زينة صديقة عزيزة جدًا وكانت خطيبتي وكان فيه بينا قصة حب طويلة، من 24 سنة، واستمرت 4 سنين

وتابع: حصل فجــ وة بيننا وما حصلش نصيب، لأن الجواز والمــ وت والخلفة نصيب، لكني كنت أول واحد واقف جنبها في محنـ تها وهي صديقة طليــ قتي أم بناتي وصديقة لزوجتي الحالية، وكانت عازمة زوجتي من يومين عندها.

كما تحدث تامر عبد المنعم عن رأيه بالفنان حسن أبو الروس، مشيرًا إلى أنه زميل لنجل شقيقه، قائلًا: بيقول لي يا أنكل، لكن انتــ قادي له أنه خفيف شوية وزعل مني لما اتريقت عليه، لأني شايف أن الفرنجة مش حلوة لكن ده أخويا الصغير.

تامر عبدالمنعم وحمو بيكا

تحدث الفنان تامر عبد المنعم، عن خـ لافه مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، بعد انتقــ اده له وهجــ وم الأخير عليه.

وجاء ذلك خلال فقرة فقرة سابع سما وسابع أرض، ببرنامج سابع سما، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، والتي تعرض فيها صورًا لنجوم الفن ويصرح الضيف عن رأيه فيهم، فكانت أول صورة لـ حمو بيكا: والذي قال عنه تامر، إنه يسيء بما يقدمه للفن.

وأوضح تامر عبد المنعم: حمو بيكا يسيء للفن بما يقدمه وطريقته في تقديمه أيضًا، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه ضـ د قرار المنع لكنه ضد الفن الهـ ابط والسلوك الرديء.

وتطرق تامر عبد المنعم لتفاصيل خــ لافه مع حمو بيكا، بعد انتقــ اده له في صالون قصر السينما الذي يتولى رئاسته، موضحًا أنه كان يتفاوض خلال صالون قصر السينما الذي حضره هاني شاكر، عن حيثيات المنع، مؤكدًا أنه ليس من حق أحد أن يمنع شخصا لكن هناك شروط فيما سيقدم.

ولفت إلى أن البعض غـ ضب مما قاله لـ حمو بيكا، بعدما طلب منه سـ اخرًا أن يتعلم القراءة، ورد على هـ جوم حمو بيكا حيث قال ســ اخرًا: قال لي نضف قلبك من الغــ ل وأنا هجيب دايت وليفة يا حمو وانضف قلبي من الغـ ل اللي فيه.

تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد

في سياق آخر، تحدث تامر عبد المنعم عن خـ لافه مع الفنان محمد فؤاد، مشيرًا إلى أنه يوجد خــ لافات كبيرة بينهما ومحاكم، ومع ذلك يكنان لبعضهما كل الاحترام وبينهما صداقة كبيرة

قائلًا: كنا بنتعشى مع بعض قبل رمضان والقضـ ايا شغالة، لأن أزمتنا لن تحل إلا عن طريق المحامي، وأنا من محبيه وعلى المستوى الصداقة فيه عشرة طويلة ولما قابلنا بعض روحنا الرفاعي في السيدة زينب اتعشينا واتبسطنا وضحكنا وكان معاه ابن أخوه.

تامر عبدالمنعم وأحمد فلوكس

وجه الفنان تامر عبدالمنعم، رسالة إلى الفنان أحمد فلوكس بعد تصريحات الأخير المهــ اجمة لزوج ياسمين رئيس المخرج هادي الباجوري بسبب تصريح عن القبــ لات في التمثيل.

وأضاف تامر عبدالمنعم : «أحمد فلوكس هــ اجم هذا الشخص».

وتابع تامر عبدالمنعم :«لو أحمد فلوكس قدم اســ اءة لكل واحد مراته الفنانة قامت بتقديم قبــ لة في أعمال فنية، فبالتالي يسيء لكل الفنانين الكبار الذين تزوجوا فنانات مثل حسين فهمي وميرفت أمين وفؤاد المهندس وشويكار».

وأكمل تامر عبدالمنعم :«طالما محدش جه جنبك.. يبقى اللي عايز يبـ وس يبـ وس واللي مش عايز ميعملش».

ولفت تامر عبدالمنعم :«أحمد فلوكس صاحبي وصديق ووالده مثل والدي»، مضيفا:«أحمد فلوكس حر في الرد على أي قــ ضية لكن الحرية تنتهي عن حرية الآخر وعليه عدم تجاوز هذا الخط كي يظل محتفظا باحترامه».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *