سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد اعــترافها بفــبركتها.. مــنع عرض حلقة حنان مطاوع في برنامج “رامز موفي ستار”

فوجئ جمهور برنامج “رامز موفي ستار” تقديم الفنان رامز جلال بانتــهاء حلقات البرنامج دون عرض حلقة الفنانة حنان مطاوع، بالرغم من ظهور لقطات منها في برومو البرنامج.

وقد أرجع بعض الجمهور عـــدم إذاعة الحلقة، بسبب اعتراف حنان مطاوع مؤخرا بفـــبركة حلقتها في البرنامج، وأنها كانت على علم بالمقـــلب مسبقا.

حنان مطاوع تعترف بفبـــركة حلفتها مع رامز جلال:

وكانت قد صــدمت الفنانة المصرية حنان مطاوع جمهورها مؤخرا باعترافها بفـــبركة حلقتها في برنامج المقالب “رامز موفي ستار” تقديم الفنان رامز جلال، وذلك قبل عرضها.

حنان مطاوع قالت، خلال استضافتها في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، أن فريق إعداد البرنامج تواصل معها وأكدوا لها أنها ستظهر في برنامج ترفيهي وستتعرض خلال الحلقة لمقـــلب لطيف وخفيف، ونفــوا لها أن تلك الحلقة قد يكون لها أي علاقة ببرنامج رامز جلال.

وعن أسباب موافقتها للظهور في هذا المقــلب، قالت إنها قررت الظهور في البرنامج لتطل على الجمهور في لقطات طريفة لتكــسر حــدة الدراما التي تقدمها من خلال مسلسل “وجوه”.

وأكدت أن الأمر لم يكن طريفًا بالنسبة لها على الإطــلاق، مشيرة إلى أنها قـــضت وقتها خلال الحلقة في لحظات رعـــب وخـــوف وبـــكاء بسبب المقـــلب، وأكدت أنها صـــدمت بعدما علمت أن رامز جلال هو صاحب المقـــلب.

فكرة البرنامج

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجــ ـوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطـ ــاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجــ ــارات والمواقف الصعــ ــبة خلال الهـ ــرب بالعربة، كما يخيــ ــفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفــ ــاء بثعـــبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيـ ــف.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *