سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تعرف على أعلى 10 أجور للفنانين في مسلسلات رمضان 2022.. محمد رمضان الاعلي أجراً وفنانة وحيدة ضمن القائمة.. مسلسل الاختيار ميزانيته تعادل إنتاج 10 مسلسلات

انتهي الفنانون من عرض مسلسلاتهم خلال شهر رمضان، حيث أن موسم رمضان هو الموسم المفضل للمشاهدين في كل البلدان العربية، ولذلك فهي وجبة دسمة من الدراما والكوميديا يتسابق إليها الفنانون، ويحرص كل منهم على إظهار أفضل ما لديه، وكذلك الحال للمنتجين فالجميع يسعي للتعاقد مع النجم المفضل للجمهور والذي يخدم العمل الفني

الفنان الأول المتصدر للأجور بين جميع الفنانين هو :

1- محمد رمضان في مسلسل المشوار 45 مليون جنيه

مسلسل المشوار

تحمل قصة مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان العديد من الأزمات والمواقف الكوميدية والدرامية والتشــ ويقية يشاهدها الجمهور على مدار شهر رمضان 2022.

يواجه ماهر محمد رمضان وزوجته ورد التي تجـ سد دورها الفنانة دينا الشربيني وهما عاملان في شركة ملاحة العديد من الأزمات، حيث تظهر ورد في أول مشهد من المسلسل داخل أحد المستشفيات تطلب استدعاء زوجها ماهر بعد سقــ وطها في العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي تشويقي يناقش قضــ ية الاتجار بالآثار للمخرج محمد ياسين وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد فريد وبطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد.

مسلسل الاختيار 3

يستكمل صناع مسلسل “الاختيار” النجاحات الكبيرة التي حققها العمل في الجزأين الأول والثانى، وذلك بتقديم الجزء الثالث في شهر رمضان المقبل، والذى يعد أبرز الأعمال المرتقب عرضها في الشهر الكريم، لما يقدمه من توثيق لحقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية.

2- أحمد السقا في مسلسل الاختيار 33مليون جنيه

ويعد مسلسل “الاختيار 3” العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية حيث تعادل ميزانيته أكثر من 10 مسلسلات كاملة، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

4- كريم عبدالعزيز في مسلسل الاختيار 25 مليون جنيه

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل العائدون

ترصد قصة مسلسل العائدون كيف واجهت أجهزة الدولة المصرية التنظيم المتـ طرف ” داعـ ش ” والذي مارس العمـ ليات الإرهـ ابية ، وقد استطاع جهاز المخابرات المصرية القيام بالعديد من البطولات في مواجهة هذه العمــ ليات.

3- أمير كرارة في مسلسل العائدون 28 مليون جنيه

الجدير بالذكر أن هذا المسلسل يروي قصة حقيقية حدثت في السنوات الماضية، والعمل تأليف باهر دويدار واخراج أحمد نادر جلال ، ويشارك في بطولته أمينة خليل ومحمود عبد المغني وجيهان خليل ، كما يشارك فيه بعض النجوم العرب مثل جنيد الدين وأحمد الأحمد .

5- أحمد عز في مسلسل الاختيار 25 مليون جنيه

مسلسل توبة

يصنف مسلسل توبة من ضمن لائحة المسلسلات الدرامية الجديدة، حيث قام فريق العمل بالكامل بالسفر إلى مدينة بيروت لكي يتم تصوير المسلسل في لبنان.

كما أن مسلسل توبة يكون ضمن الأعمال الاجتماعية والشعبية حيث تدور أحداث قصة هذا المسلسل في إطار تشـ ويقي في غاية الإثــ ارة، كما ذكر بأن هناك تصريح يفيد بأن قصة مسلسل توبة تم اقتباسها من فيلم الزعيم الذي كان بطولة الزعيم عادل إمام وسعاد حسني وفاروق الفيشاوي.

6- عمرو سعد في مسلسل توبة 25 مليون جنيه

والجدير بالذكر أن أحداث المسلسل يتم تناولها داخل حارة شعبية مصرية، مع الكثير من الأزمات التي سوف يتعرض لها الأبطال طوال فترة المسلسل، وهناك الكثير من الأحداث المـ ثيرة التي تشهدها الدراما المصرية الاجتماعية والتي يتناولها قصة هذا المسلسل

مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر الحلقة الاولى واحد من المسلسلات التي تواجدت بها العديد من المشاهد الكوميدية والضحك النابع من الموقف .

فيبدأ المسلسل بمدرستين متواجهتين مملوكين لنفس الشخص ، ومحكومتين بنفس الإدارة العليا الأولى انترشيونال والثانية ناشيونال، والمدرستين مديرتهما الأستاذة زهرة ( لبلبة )

7- مصطفي شعبان في مسلسل دايما عامر 22 مليون جنيه

ويظهر التفاوت الكبير بين طلبة واساتذة كل مدرسة من المدرستين ، ومحاولة السيطرة على الموقف في طابور الصباح الذي يتحول لوصلة رقــ ص بسبب تشغيل أحد الطلبة لإحدى الأغنيات الشعبية بسماعات المدرسة .

مسلسل الكبير أوي 6

حقق مسلسل «الكبير أوي» خلال المواسم الخمسة السابقة، نجاحا كبيراً، حيث جذب مشاهدات كبيرة، مما شجع الفنان أحمد مكي، لاستكمال سلسلة نجاحاته بطرح الجزء السادس في رمضان 2022.

8- أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 18 مليون جنيه

ويعود الكبير للشاشة ولكن من خلال مغــ امرات جديدة تحمل العديد من المواقف الكوميدية.

شوق الفنان أحمد مكى ،جمهوره لمسلسه الرمضاني القادم “الكبير أوي” ،وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

رحمة أحمد وأحمد مكي

ونشر أحمد مكى البوستر الرسمي للمسلسل وعلق قائلا “توكلنا علي الله إن شاء الله خير وكل سنة وانتم طيبين الكبير رمضان كريم”

وتشهد الأحداث في الجزء السادس مباراة تمثيلية بين “الكبير” ونجله “العترة” بعد أن أصبح شابًا، ويتواجد في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات بواقع ضيف كل حلقة أو حلقتين حسب امتداد القصة داخل المسلسل.

 

9- ياسر جلال في مسلسل الاختيار 15 مليون جنيه

مسلسل بطلوع الروح

حقق مسلسل “بطلوع الروح” جماهيرية كبيرة رغم دخوله السباق الرمضاني متأخراً، لكنه نجح في تعويض ما فاته بحبكة مثــ يرة جذبت الجماهير.

وساهم في شعبية “بطلوع الروح” أداء الممثلة منة شلبي القوي للدور، ومشاعرها القوية لأم تكافح للنجاة وحماية ابنها الصغير من موقف لا تحـ سد عليه.

مقاومة منة شلبي وكفاحها للبقاء على قيد الحياة في مجتمع متـ طرف دينياً، خلق مقارنة بين عمل أمريكي شبيه وهو The Handmaid’s Tale “حكاية أمة”.

10- الهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح 15 مليون جنيه

مسلسل بطلوع الروح بطولة إلهام شاهين ومنة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وتأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ويتناول المسلسل قصة خــ داع زوج زوجته واستــ دراجها خارج مصر إلى تركيا حيث يخــ طف ابنها ويخيرها إما الهــ روب معه والانضمام إلى “داعـ ش” في سوريا أو أخذ ابنها، وتبدأ رحلة الزوجة في محاولة للهــ روب من عالمها الجديد دون جدوى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *