سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

الفنان نيقولا معوض ينشر صورة مولودته الأولى من زوجته الأوكرانية من المستشفي في ذكرى رحيل والدته – صورة

يتمتع الفنان اللبناني نيقولا معوض بجماهيرية كبيرة فى لبنان ومصر، فهو بلا شك استطاع أن يحجز لنفسه مكانا بين كبار النجوم في الوطن العربي في السنوات الأخيرة وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة

أعلن الفنان اللبناني نيقولا معوض، اليوم قدوم مولودته الأولى، بالتزامن من مع الذكرى الـ10 لرحيل والدته، الذي يوافق 3 مايو.

ونشر نيقولا معوض، صورة جمعته بزوجته ومولودته عقب ولادتها مباشرةً، من داخل غرفة العمــ ليات، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام

وعلق قائلًا: متل هاليوم من 10 سنوات، بـ 3/5/2012، خسـ رت أمّي.. اليوم، بعد عشر سنين بالزّبط، الله عطانا أوّل بنت، هدية من عندو،Céane سييان، وحقّق واحد من أجمل وعوده

أنتم ستحــ زنون، ولكن حــ زنكم يتحوّل إلى فرح (يوحنا 16. 20).. رح ضلّ للأبد منــ دهش من عظمتك وولاءَك.. خلّونا نحنا التلاتة بصلواتكُن.

من هو نيقولا معوض ؟

الفنان اللبناني نيكولا معوض هو ممثل ومخرج ومقدم برامج لبناني.

من مواليد 22 فبراير 1979، رس الهندسة وتخرج من الجامعة اللبنانية.

عمل كمقدم برامج شبابية، من خلال برنامج روتانا كافية، المذاع على قناة روتانا، شارك في إخراج برامج تلفزيونية منها نجم الخليج، وحورية المبطخ.

قدم أدوارا فى مسلسلات إنتاج مشترك منها 04، ولعبة المـــ وت، وروبي، إرتبط بعلاقة صداقة مع الفنانة سيرين عبد النور، حيث ظهر معها في برنامج بلا حدود، والذي يعرض وأجزاء من حياتها اليومية ومساعدات إنسانية.

يعد مسلسل ونوس، التجربة التمثيلية الأولى له في مسلسل مصري، كان يتابع كلًا من الداعية عمرو خالد ومصطفى حسني ومعز مسعود، لتجــ سيد شخصية الشيخ فاروق، في مسلسل ونوس.

لم يتقن اللهجة المصرية بشكل كاف ولكنه استطاع أن يتغلب عليها بأداءه التمثيلي في الأعمال المصرية، التي قدمها.

تعد أغلب علاقاته النسائية مع فنانات، أقام علاقة مع فتاة مسلمة لفترة، ولكنها فشــ لت بسبب اختلاف الديانة.

شعر بالنـ دم على مشاركته في مسلسل “تحليق النسور”، يرى نفسه متمــ ردا على كل تقاليد المجتمع، وصريح لأقصى درجة.

يحب نيكولا معوض، المــ وت كي يجمعه بوالده، الأقرب والأحب إليه.

نشر الممثل اللبناني ​نيكولا معوض​ صورة في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهر فيها برفقة زوجته الأوكرانية مادلين، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وكان قد كشف نيكولا، كيف تعرف على مادلين، وقال إنهما إلتقيا بالصدفة خلال مؤتمر للتبرعات لمساعدة اللاجئــ ين حين كانت مادلين موجودة في لبنان كمساعدة إنسانية للعمل مع اللاجئــ ين على الحدود بين لبنان وسوريا.

أعمال نيكولا معوض

يشارك الفنان نيقولا معوض، في فيلم الرعــ ب جدران، بجانب الفنانة درة، فراس سعيد، أحمد بدير، هند عبد الحليم، والفيلم من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إخراج محمد بركة، وإنتاج ياسر صلاح.

كما أنتهى نيقولا معوض، مؤخرًا من تصوير الفيلم الأمريكي His Only Son، ومن المقرر إطلاقه قريبًا في دور العرض، وتدور قصة الفيلم في إطار من الدراما حول اختبار إيمان إبراهيم، عندما يكلفه ربه بالتضــ حية بابنه إسحاق.

كما عرض فيلم ماكو مؤخرًا، والذي حقق نجاح كبير، وكان من بطولة كل الفنانة بسمة، منذر ريحانة، ناهد السباعي، نيقولا معوض، عمرو وهبة، سارة الشامي، والفيلم من إخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *