سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد نجاحها في مسلسل “الكبير6”.. رحمة أحمد “مربوحة” تتعــرض لأزمــة صحية وتستعد لعملية جراحية.. والجمهور: اتحــسدتي

بعد النجاح الكبير الذي حقتته بشخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير 6″، تعرضت الفنانة المصرية الشابة رحمة أحمد لأزمــة صحية شــديدة.

رحمة أحمد قالت في مداخلة أجرتها ببرنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي، إنها تعــاني من حصـــوات بالمــرارة وبعــض المشـــاكل في الكلى، لافتة إلى أنها ستخــضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي دعوا لرحمة أحمد بالشــفاء العاجل، وأكدوا أنها تعــرضت للحــسد بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان.

رحمة أحمد تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل “الكبير أوي6”:

كشفت الفنانة المصرية رحمة أحمد، تفاصيل ترشيحها لمسلسل “الكبير أوي6″، بدور “مربوحة”، مؤكدة أنه تم ترشيحها من قبل المخرج أحمد الجندي، والفنان أحمد مكي.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن المخرج أحمد الجندي، ومكي، قاما بزيارتها في مسرحية تقدمها ولم تكن تعرف وقتها أنهم يبحثون عن بطلة وتم ترشيحها للدور.

وأضافت: “مشهد المرأة الكهربائية أخد تصوير مشهد يوم ونصف وما بعد الفرح وكواليسة كانت لطيفة وكنا مبسوطين على قدر ما كان متعــ ـبا من أجل تغيير مربوحة ولكن رد فعل الناس يجعل الواحد يشعر بقيمة تعـــبه”.

وأكدت أن الجزء السادس مع أحمد مكي، كان لطيف جدًا وهو فنان كبير ودائمًا داعمًا وعندما تقلـــق يطمئنها بشكل كبير ويعطيها نصائح حول طريقة المذاكرة وهو إنسان عظيم على المستوى الفني والشخصي، مشيرة إلى أن أحمد الجندي مخرج كبير ويعرف كيف يخرج الكوميديا من أي شخص أمامه.

تشبيهها بدنيا سمير غانم

وعن تشبيهها بدنيا سمير غانم، قالت، دنيا سوبر ستار، ونجمة كبيرة، ولست مكان هدية ولا أنافـــسها وهذه شخصية مختلفة ومع الاحتفاظ بكل الفخر والاعـــتزاز أن يكون هناك مقـــارنة بينهما.

وأكدت أنها تشعر بالشكر والامتنان لربنا أن  عوض تعــــ بها خيرًا فيما قدمته وسعيدة برد فعل الناس وهذا شيء كبير بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تتلقى ردود الفعل من الجمهور وهذا يطمـــئنها أنها تسير على الطريق الصحيح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *