سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هنا الزاهد : تعرضت للتــ نمر من أصدقائي ومناخيري عملتلي عقـ دة وعملت تجميل فيها

تتمتع الفنانة الشابة هنا الزاهد بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني وتزايدت شعبيتها بعد سلسلة من النجاحات فى السنوات الأخيرة، وأصبحت بطلة في كل أعمالها بفضل براعتها في أداء أدوارها

تواصلت الفنانة هنا الزاهد مع جمهورها وردت على أسئلتهم لتكشف عن العديد من الأمور منها أعمالها الجديدة وسبب ظهورها بـ”لوك” مختلف هذه الفترة.

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على انستجرام أجابت هنا على كل أسئلة جمهورها.

البداية كانت مع سؤال حول سبب تغيير لون شعرها إلى البني بدلا من اللون الأشقر الذي اشتهرت به، وقالت هنا إن هذا بسبب تصوير فيلم “بحبك” الذي لا زالت منشغلة فيه حتى الآن.

أما عن جديدها كشفت هنا الزاهد أنها انتهت من تصوير فيلم “بضع ساعات في يوم ما” لكن لا تعرف متى سيتم طرحه، كذلك لديها فيلم “مستر إكس” و”بحبك” وكان انشغالها في تصوير هذه الأفلام سبب غيابها عن رمضان 2022.

وردا على سؤال أكثر فنان ارتاحت في العمل معه قالت: أحمد فهمي في “الواد سيد الشحات”، وأحمد حاتم في “قصة حب”، وتامر حسني في “بحبك”.

هنا الزاهد تتعرض للتـ نمر بسبب أنفها

كشفت الفنانة هنا الزاهد تعرضها للتـ نمر في مرحلة الدراسة، مشيرة إلى أن أصدقائها بالمدرسة كانوا يتنـ مرون عليها بسبب أنفها، مما تسبب لها في عقــ دة طول حياتها، لذلك قررت أن تجري عمـ لية تجميل في أنفها.

وتحدثت هنا الزاهد عن تعرضها للتـ نمر، خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث ردت على أسئلة أحد متابعيها كالتالي:

حد اتنـ مر عليكِ قبل كدا؟، لتجيبه الفنانة: أيوة وأنا في المدرسة كانوا بيتنـ مروا على مناخيري، ولما كبرت عملتها بسبب إنها عملت لي عقـ دة.

وفي سياق آخر، تستعد هنا الزهد لعرض فيلمها الجديد بحبك، الذي تتعاون في مع الفنان تامر حسني، والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، بجميع دور العرض السينمائي، حيث طرح برومو العمل في الأيام الماضية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *