سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

صلاح عبدالله.. يكشف مـــوقفًا إنســـانيا للسيدة جيهان السادات

كشف الفنان صلاح عبدالله،  عن موقف إنساني للسيدة الراحلة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل أنور السادات، التي رحلت عن عالمنا اليوم الجمعة.

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”: “أول تليفون قدرت أرد عليه من غرفتي بدار الفؤاد بعد إصابــتي بالجلــــطة الدمـــاغية في 2010 كان من السيدة الفاضلة جيهان السادات.. أرجوكم الفاتحة والدعاء”.

وتوفيت اليوم الجمعة، جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل الأسبق محمد أنور السادات، عن عمر يناهز 88 عامًا إثر صـــراعٍ شديدٍ مع المرض، استمر معها لعدة أشهر حتى وافتها المنية.

وقد نعتها رئاسة الجمهورية في بيان  لها السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحـــرب والسلام، والتي قدمت نموذجًا للمرأة المصرية في مساندة زوجها  في ظل أصعب الظروف وأدقــها، حتى قاد البلاد؛ لتحقيق النصر التاريخي في حـــرب أكتوبر المجيدة، والذي مثَّل علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن الرئيس، عبدالفتاح السيسي أصدر قرارًا بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *