سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

داليا شوقي لشقيقتها بسنت بعد زفــافها على محمد فراج: أفــروديت التي بداخلك تألقــت

وجهت الفنانة داليا شوقي، رسالة إلى شقيقتها بسنت شوقي، بعد احتفالها بزفافها على الفنان محمد فراج، والذي أقيم في سهل حشيش بالغردقة.

ونشرت صور من حفل الزفاف عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”،  وعلقت عليها قائلة: “لقد كنتي دائما معشـــوقة في أعيننا وحياتنا، وفي أيامك المميزة خلال عطلة الأسبوع الماضي، أفروديت التي بداخلك تألقت للغاية، وكنتِ التصوير الحرفي للكمال المطلـــق، يا حبنا الكبير”.

وأضافت: “ماشاء الله، الله اكبر.. قلبي فرحانــلك يا حبيبة قلبي و لسه مش قادرة استـــوعب، بحبك أوي يا پسنت، يا صاحبة أجمل وأحن عيون في العالم، وأحلي ضحكة في الوجود، وزي ما مامي دايماً بتقول ياللي قلبك من ذهب”.


ووجهت داليا شوقي الحديث للزوجين محمد فراج وبسنت شوقي وأضافت: “خلي بالكوا من بعض حبايبي .يا رب يحفظكم ويسعد قلوبكم دايماً وأبداً.. مبروك يا حبايب قلبي، ألف مليون مبروك يا رب”.

زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

احتفل الفنان المصري محمد فراج بزفافه على الفنانة بسنت شوقي، في سهل حشـــيش بالغردقة وذلك وسط حضور عدد من أصدقائهما ونجوم الفن.

وأطلت بسنت شوقي بالفستان الأبيض برفقة والدها شوقي عبدالشافي، لاعب الناي الأهلي السابق، وبعدها ظهرت مع محمد فراج وهما يرقصان على شاطئ البحر.

واختارت بسنت شوقي فستان أبيض ضيق وتركــت شعرها منسدلًا على كتفيها ووضعت الطرحة على وجهها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ️ (@alaa.abo99)

 

كما ارتدت فستان زفاف ثاني عـــ ــاري الكتفين بتصميم OFF Shoulder واختارت تسريحة شعر بسيطة ووضـــعت على رأسها قبعـــة من الشبك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by المراجع (@almurajie)


حنة بسنت شوقي

وكانت بسنت شوقي ومحمد فراج احتفلا بليلة الحنة بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب.

واختارت بسنت فستانا بطراز يوناني، إغـــريقي، باللون الذهبي من تصميم مرمر حليم، أما فراج فارتدى جاكيت طويل مزين باللون الذهبي.

ونشرت بسنت شوقي مجموعة صور من الحفل، على خاصية ستوري” بحسابها بموقع “انستجرام”، وقد تألقت خلال الحفل بفستان بني طويل، وزينت شعرها باكسسوارات بسيطة من اللؤلؤ وتركته منسدلا مجعدا، وارتدى فراج بدلة كتان بيج صيفية خفيفة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *