سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

دنيا عبدالعزيز: تأثرت كثيرا بوفــاة والدتي.. وافتقـــدت فاروق الفيشاوي في كتب كتابي

كشفت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز عن قــوة العلاقة التي كانت تربطها بالفنان الراحــل فاروق الفيشاوي، مؤكدة أنه كان أكثر شخص افتقــدته يوم عقــد قرانها.

دنيا عبدالعزيز قالت: “كنت مفتـــقدة جدا فاروق الفيشاوي، خصوصا يوم كتب الكتاب كنت حاباه يكون وكيلي ويقــعد يوصــيه عليا ويهـــدده كدا، هم كلهم ســـابوني مرة واحدة”.

دنيا عبدالعزيز تتحدث عن وفاة والدتها:

وتحدثت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز عن تأثرها الشديد بوفاة والدتها، حيث قالت: “اتأثــرت كثير بعد وفــاة والدتي لارتبــاطي الشــديد بها، ومافـــيش حد معــوض غيـــابها، ربنا مديني الصـــبر من عنده، بس محـــدش معــــوض غيــــابها لأن كل شخص ليه تركيبته وشخصيته المخـــتلفة بيه، محـــدش بيعـــوض حد”.

وعن فترة مـــرض والدتها أثناء تصويرها مسلسل “البرنس”، قالت: “أكتر فترة مكـــنتش بفكر وبعـــيط عمال على بطال كان في تصوير مسلسل البرنس وقت تعــبها وأنا مش قـــادرة أعيط في البيت، فكانت أصـــعب لحظات”.

دنيا عبدالعزيز تتحدث عن علاقتها بفاروق الفيشاوي:

وكانت دنيا عبدالعزيز قد كشفت من قبل تفاصيل علاقتها بفاروق الفيشاوي، بقولها أنها فقــدت الأمان برحــيله، لأنه كان مصدر أمانها الحقيقي ووقف إلى جانبها في مواقف عديدة، نافية كل ما تردد عن زواجها منه، وأضافت: “وقف جنبي كتير.. هو جــدع وأنا اتعلمت الجدعنة منه، اتعلمت منه يعني إيه أي عزا أروحه أي فرح أروحه أي حد تعـــبان ابقا جنبه، فاروق هو اللي دفـــن جدتي هو اللي نزل التربة ودفــنها بإيده، ليه مواقف متتنـــسيش معايا ومع غيري”.

وأضافت : “في مرحلة ما في حياتي هو وقف جنبي لأن كنت تعــبانة نفسيا جدا، لأن حصلتلي ظروف قـــاسية وكنت صغيرة على الظروف دي، وهو وقف جنبي وقالي لازم تقفي على رجليكي عشان أمك وعشان جدتك ولازم تشتغـــلي.. هو اللي قواني، وهو اعتبرني بنته وأنا كنت غالية عنده جدا زي ما هو غالي عندي جدا، هو مش هيتــعوض”.

دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفــاة والدتها:

وكانت قد أحيت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز الذكرى الثانية لوفــاة والدتها، ونشرت صورة قديمة تجمعهمان وهما تحتضــنان بعضهما البعض.

دنيا عبدالعزيز كششفت عن تذكرها للحظة وفاة والدتها باليوم والساعة، حيث كتبت: ” ١٢ ابريل الساعة ثلاثة الا خمسة يوم ما اتحــرمت من أهم وأكبر وأغلى وأعظم نعمة”.

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “زي النهاردة اتحـــرمت من الحــضـــن اللي بيداوي اي وجـــع ، الذكرى السنوية الثانية لحبيبة العمر (أمي) ادعولها بالرحــمة #حبيبة_العمر”.

رسالة دنيا عبدالعزيز لوالدتها في عيد الأم:

وجهت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز رسالة مؤثـرة لوالدتها الراحـلة، بمناسبة عيد الأم، ونشرت صورة تجمعها بها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

دنيا عبدالعزيز علقت على الصورة، بقولها: “ربنا ما يوجــع حد الوجــع اللي انا فيه ،، كل عيد أم وكل الأمهات بخير، أشوفك على خير يا أمي”.

دنيا عبدالعزيز تحتفل بعــقد قرانها:

احتفلت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، بعــقد قرانها على المهندس المعماري مصطفى، في حفل حضره العديد من أصدقائها من الوسط الفني.

واختارت دنيا عبدالعزيز، فستان أبيض طويل مع طرحة طويلة على شعرها، وتزينت بمكياج كثيف، تاركة شعرها منسدلا.

واختارت دنيا عبدالعزيز يوم 22- 2- 2022، ليكون تاريخًا مميزًا لحفل عــقد قرانها وشارك في حفل الزفاف كل من الفنان الكبير رشوان توفيق، والفنان محمد الشقنقيري، والفنانة سيمون، والفنانة هبة مجدي، والفنان محمد عادل، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وغيرهم.

شــائعات طــلاق دنيا عبدالعزيز وزوجها:

وكانت قد ترددت أنباء عن طــلاق الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز من زوجها المهندس المعماري مصطفى كامل، وذلك بعد أيام قليلة من احتفالها بعــقد قرانها.

وفي أول تعليق لدنيا عبدالعزيز نفت صحة هذه الأنباء تماما، وعبرت عن اســتيائها من إطــلاق مثل هذه الشــائعات عليها.

الفنانة المصرية أكدت عدم صحة هذه الأنباء، بكشفها عن استعدادها للاحتفال بزفافها بعد عيد الفطر القادم.

رسالة دنيا عبدالعزيز لوالدتها بعد زواجها:

حرصت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز على التقاط صورة هي وعريسها في حفل عــقد قرانهما، مع صورة والدتها الراحــلة.

دنيا عبدالعزيز نشرت الصورة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت رسالة مؤثــرة لوالدتها الراحــلة، بقولها: “ثلاثة وعشرون شهر من الوجــع ،، يارب تكوني مطمنة دلوقتي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *