سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

في تصريح غــريب.. نانسي صلاح تعبر عن سعادتها بمهــاجمة الجمهور لشخصيتها في “يوتيرن” وتكشف تفاصيل علاقتها بخطيبها السابق مخرج المسلسل: أول مرة اتشــتم وأبقى مبسوطة

في تصريح غــريب، عبرت الفنانة المصرية الشابة نانسي صلاح عن سعادتها بردود فعل الجمهور الغــــاضبة على دورها في مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

نانسي صلاح قالت إن البعض يشبه شخصية “أميرة” التي قدمتها في المسلسل بالثعبان، مؤكدة أن هجــوم الجمهور على شخصيتها أسعدها، لأنها كانت تسعى أن يكــره الجمهور الشخصية التي تقدمها، وقد نجحت في ذلك.

الفنانة المصرية قالت: “بهــدلوني، أنا اتبسطت، أول مرة اتشــتم وأبقى مبسوطة، بأخد الشــتيمة وأقول شكرا ده اللي أنا عايزاه، أنا مستنية الشـــتيمة دي على فكرة”.

وأكدت أن المخرج سامح عبدالعزيز، خطيبها السابق، كان ينصحها بالمـــكر، حيث كان يقول لها: “خليكي من الزواحف، تلوني زي الحرباية أو الثعبان، وقعدت أفكر ده أنا معـــداش عليا قد التعابين والحــرابيء في حياتي”.

وأكدت أنها أستلهمت تفاصيل الشخصية من فتيات عرفتهن في الواقع، وأخذت من كل واحدة صفة، قائلة: “بصات ونظرات وحركات”.

نانسي صلاح تكشف تفاصيل علاقتها بخطيبها السابق سامح عبدالعزيز مخرج المسلسل:

وكشفت الفنانة نانسي صلاح تفاصيل علاقتها بخطيبها السابق المخرج سامح عبد العزيز مخرج المسلسل، حيث قالت: “هو شخص محــترم أكن له كل الاحــترام والتقدير وأهلي كمان بيحبوه وهو صديق لهم، وعلاقتنا فيها ود ومحبة، ولما شاف الدور قعد أتكلم مع ريهام حجاج وقالوا نانسي اللي هتعمله، بقيت أبص له وأقول أنا يا سامح؟ أنا ثعبانية؟ أنت تعرف عني كده؟”.

وأكدت أنها رفــضت ثلاثة أعمال معه عندما كانت خطيبته، وعن أسباب ذلك قالت: “لا أحب الواسطة ورفـــضت ثلاثة أعمال عرضت عليَّ بسبب علاقتي بالمخرج سامح عبد العزيز، إذ كان خطيبي السابق ولم أرغــب بأن يُقال إنه ســاعدني لمجـــرد كونه خطيبي وليس لموهبتي”.

انفــصال نانسي صلاح وسامح عبدالعزيز:

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية الشابة نانسي صلاح انفصـ ــالها عن خطيبها المخرج سامح عبدالعزيز، طـ ــليق الفنانة روبي، في شهر إبريل عام 2021، وذلك بعد مرور 4 شهور فقط على خطوبتهما.

نانسي صلاح كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “قســمة ونصـــيب.. الحمد لله على كل حال، ونقطة ومن أول السطر”، دون أن تذكر أسباب الانفصــ ــال.

وكانت الفنانة المصرية الشابة نانسي صلاح قد اعلنت منذ عدة أشهر خطوبتها إلى المخرج سامح عبدالعزيز، حيث كشفت، في تصريحات صحفية، أنها ارتدت دبلة الخطوبة يوم 18 ديسمبر الماضي، وأنها ستعلن تفاصيل الزواج في وقتها .

ونشرت نانسي صلاح مجموعة صور رومانسية جمعتها بسامح عبدالعزيز، بمناسبة عيد الحب، وكان ذلك أول ظهور لهما معا بعد خطوبتهما.

الفنانة الشابة استعــ ـرضت خلال الصور دبلة خطوبتها، وعلقت على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عيد حب سعيد حبيبى سامح أو بمعنى أدق ربنا يحــ ـمينا وخلاص”.

وكانت الفنانة الشابة قد أكدت أنها لا ترغــ ـب في الحديث عن حياتها الشخصية في الإعلام، كما نفــ ـت كل ما تردد عن تعاونها مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز في أعماله المقبلة، مؤكدة أنها لا ترغــ ـب في العمل معه حتى لا يتم استـ ـغلال الأمر.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *