سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سامي مغاوري عن هــجوم ابنه على مسلسل “اللعبة”: التعليقات المتجـاوزة على “بسيوني المــلط” أغــضبته.. وبعض المشاهدين لا يفـرقون بين الشخصية والممثل

علق الفنان المصري سامي مغاوري على هــجوم ابنه الفنان الشاب كريم مغاوري على مسلسل “اللعبة”، بسبب الشخصية التي يقدمها والده وتحمل اسم “بسيوني المــلط”، حيث عبر عن اســتيائه الشــديد من التعليقات السخــ يفة التي يتعرض لها بسبب الشخصية التي يؤديها والده، كما هــدد باللجوء للقانون في حالة تعــرضه لمثل هذه التعليقات مرة أخرى

سامي مغاوري علق قائلا: “الشخصية كان اسمها بسيوني المـــلط، وبعض المشاهدين لا يفرقون بين الشخصية والممثل، والبعض تجاوز في التعليقات وهذا ما ضــايق ابني، لكن الشخصية حققت نجاحا ســاحقا في مصر والدول العربية”.

كريم مغاوري يحـذر المتابعين:

وكان قد حذر الفنان كريم مغاوري، نجل الفنان القدير سامي مغاوري، الجمهور من أي تنــ مر قد يتعرض له بسبب مسلسل “اللعبة”.

أعرب الفنان الشاب كريم مغاوري عن اســتيائه الشديد من التعليقات السخــ يفة التي يتعرض لها بسبب الشخصية التي يؤديها والده الفنان سامي مغاوري في مسلسل اللعبة، والتي تحمل اسم بسيوني الملط، وهو المسلسل الذي انطلق عرض جزأه الثالث، مؤخرًا بعنوان اللعب مع الكبار.

كتب كريم مغاوري على حسابه بموقع في بوك “تحذير أنا مبحبش مسلسل اللعبة ولو حد قالي يا ابن المــ لط هعتبرها سب وقذف واحــ بسه”.

كما تابع من خلال التعليقات “أنا كتبت رأيي ومش هبطل ومش هسمح لحد يهزر وياخد عليا ويقول كلام سخــ يف وافيه رخم من مسلسل د مه تقيل على قلبي”.

وأضاف في تعليق آخر “بابا حلو وفنان كبير بالمسلسل أو من غيره بس محدش يهزر معايا ويقولي أي هزار سخــ يف أنا مش قابله علشان كده حذرت”

كما أكد الفنان الشاب عدم حبه للمسلسل وكتب في تعليق على منشوره: أنا كتبت رأيي ومش هطبل ومش هسمح لحد يهزر وياخد عليّ ويقول كلام سخــ يف وإفيه رخم من مسلسل د مه تقيل على قلبي.

وفي تعليق آخر كتب: واللي هيخش يقل أدبه في البوست برضه هيحط نفسه في موقف بايخ جدًّا وهيعرض نفسه للمسائلة القانونية، مستكملًا: بابا حلو وفنان كبير بالمسلسل أو من غيره بس ماحدش يهزر معايا ويقولي أي هزار سخيف أنا مش قابله علشان كده حذرت.

وكشف سر غــضبه، بقوله: “ما هو لما تبقى ماشي في الشارع جنب والدتك ويتقالك يا ابن الملط فى الشارع هتحس باللي بقولكم عليه.. أنا بفهم مين اللي بيهزر ومين اللي بيسخــف وبيتنـــمر بس انا فعلا مش بحب مسلسل اللعبة من الجزء الأول”.

واستنكر بعض المتابعين من منشور كريم مغاوري وكتب أحدهم له: مع احترامي ليك إنت غلــ طان تمامًا مهما قابلت كلام سخــ يف المسلسل تحفة وأجمل شخصية فيه أستاذ سامي طبعًا، هو البونبوناية بتاعته

ليرد عليه كاتبًا: غلــ طان ليه علشان الناس بتســ تخف عليّ يا أحمد؟ هو أنا ملــ طشة؟ الموضوع بقى سخــ يف ولو أنت مكاني مش هتقبله، أنا ماحبتش المسلسل هو فرض عليّ؟

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *