سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

مي سليم عن دورها في دنيا تانية: شخصية مريـــ ـضة ولم أجرب شعور الخـ ـــيانة من قبل

تحدثت الفنانة الأردنية مي سليم، عن دورها في مسلسل “دنيا ثانية”، والذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي مع الفنانة المصرية ليلى علوي.

وقالت في حوار صحفي لها عن تجســيدها لشخصية شــ ـــريرة بالعمل: لا أخشى من تجســـيد شخصية بعينها، والفنان الحقيقي لابد أن يكون مغامـ ـــرًا وجريــ ــــئًا في اختياراته، وليس من المنطقي أن أحصـــر نفسي في أدوار مثــالية حتى أحافظ على الصورة الطيبة أمام الناس، إلى جانب أن هناك ممثلين كبارًا ممن سبقونا في المجال قدموا أدوار الشـــر وحققوا فيها نجاحًا لافتًا، حتى أصبحوا علامة من علامات السينما المصرية.

وعن ردود الأفعل التي تلقــتها قالت: سعيدة جدًا بكل تعليق كـ ــاره للشخصية وتصرفاتها، وخيــ ــانتها، وجبـــ روتها، نجاح شخصية “علا” في أن تكون مكــ ــروهة من الجمهور، ولكن من المهم ألا ينســـى الجمهور أنها “علا” وليست “مي”.

كما تحدثت عن الشخصية قائلة: “علا، أعــدّها شخصية مريــ ـضة نفسـ ــياً، في داخلها شـ ـــر كبير تجاه من حولها، ودائماً ما تواجه الخير بالشــ ــر، فهي شخصية مختلفة تماماً عن أدوار الشــ ــر التي قدمتها من قبل في مسلسل «ولي العهد»، لأن شـ ـــرها في المسلسل كان له دوافـــع وهو حبها للمال والسلطة، لكن «علا» بطبعها شخصية شـ ــريرة.

حقيقة تعــ ـرضها للخيـــ ـانة

وعن تعرضها للخــ ــيانة قالت: لم أجرب هذا الشعور حتى الآن، أعلم أنه شعور مــ ــؤلم، فالخــ ـــيانة صــ ــعبة سواء أكانت من صديق، أو حبيب، أو حتى شخص غريب، أتمنى من الله ألا يكتبه على أحد، لأنه يفقـــدنا الشعور بالأمان والثقة في أنفسنا وفيمن حولنا، و الانتقــ ــام سمة خارج حساباتي، لا أشغل بالي وتفكيري في الشخص الخــ ـائن، كما أنني لدي ثقة كبيرة في الله، وحق المظــلوم لا يضـــيع، والدنيا دوارة، وكما تُــدين تُــدان، والطمع نهــايته هــ ـلاك، والرضا والقناعة بما قسمه الله لك، وأن تواجه الخير بالخير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *