سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

توفيق عبدالحميد تعليقا على أزمــته الصحية الأخيرة: لم أستمع لنصائح والدتي وشقيقاتي الطبيبات

علق الفنان المصري توفيق عبدالحميد على أزمــته الصحية الأخيرة في العمود الفقري، معربا عن نــدمه لعدم استماعه لنصائح والدته وشقيقاته الطبيبات.

توفيق عبدالحميد كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، لا يراه إلا المــرضى، عبارة كانت أمى الله يرحـــمها ترددها كثيرا ورغم أن شقيقاتى الثلاث طبيبات، لم أكن أهتم بعبارة أمى ولا بنصائح شقيقاتي”.

الفنان المصري أضاف: ” أعلم الآن لماذا كان الكبار يرددون دائما مش عايز غير الصحة والســتر، خلوا بالكم من صحتكم وربنا ينعم عليكم جميعا بالصحة والســـتر”.

تفاصيل الحالة الصحية لتوفيق عبدالحميد:

وكان الفنان توفيق عبدالحميد، قد كشف تفاصيل حالته الصحــية في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “صباح الخير، الأشعـــة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي، بس في أمل إن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة”.

وأضاف: “في نفس الوقت أجهز مع صديقي المخرج الكبير ناصر عبدالمنعم لعمل مسرحي كبير على المسرح القومي، دعواتكم، والله ييسر الحال وبيكرمني بناس كتير ولاد حلال، بحبكم”.

توفيق عبدالحميد يتراجــع عن قرار إجراء جراحة في العمود الفقري:

وبعد فترة كشف الفنان المصري توفيق عبدالحميد تراجعه عن قرار الخضــوع لعمــلية جـ ــراحية في العمود الفقري، والتي أعلن عن إصــ ـابته به مؤخرًا.

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “صباح الخير والصحة والستر وراحة البال عليكم جميعا كتر خيركم ربنا ميحرمنيش ابدا منكم معظم التعليقات لا تفضل التدخل الجــ ـراحى هكمل العـــلاج المائى والطبيعى وربنا كريم”.

هجــ ـوم توفيق عبدالحميد على سامح عبدالعزيز

هــاجم الفنان المصري توفيق عبدالحميد المخرج سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل “يوتيرن”، بعد تصريحاته الأخيرة عن أسباب اعــتزاله.

توفيق عبدالحميد كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “احاول دائما ان اتعلم من أخـــطائى اما أخــطاء الغـــير فهى قابلة للنقـــاش والتقويم اذا صدقت النوايا لكنها لا تناقش فى العلن لان مشـــاكل العائلة الواحدة لا تناقـش على قــارعة الطريق”.

وعبر عن اســـتيائه من حديث سامح عبدالعزيز على لسانه، حيث قال: “لا تعطي لنفسك الحق فى التحدث عنى لم اعطك تفــويض بهذا واعلم ان صـــمتى عن حـكمة وقــوة قــوة الحــق”.

تصريحات سامح عبدالعزيز عن اعتــزال توفيق عبدالحميد:

وكان قدكشف المخرج سامح عبدالعزيز تفاصيل كواليس مسلسل “يوتيرن” والتي تسببت في اعلان الفنان توفيق عبدالحميد لاعــتزاله التمثيل خلال الأيام الأخيرة من تصوير المسلسل، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

سامح عبدالعزيز قال: “ألتمس له العــذر، لأن العمل في التليفزيون تطور والدنيا تغــيرت، هذا بجانب شعوره بعــدم الراحة بسبب طول ساعات التصوير يوميا، بالإضافة إلى تغير تقينات التصوير”.

وكشف كواليس التصوير، بقوله: “كانت حالته الصحية لا تساعده كثيرا، وكنا نكثف التصوير للانتــهاء من العمل، حيث ينتــهى الممثل من التصوير فى الثامنة مساء ويحضر فى التاسعة صباح اليوم التالي”.

ريهام حجاج ترد على اتهــامها بالتسبب في اعــتزال توفيق عبدالحميد:

وكانت قد ردت ريهام حجاج على ما تردد عن كونها من أسباب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد التمثيل، عقب مشاركته في بطولة مسلسل «يوتيرن» الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وقالت ريهام حجاج خلال لقاء أجرته مع برنامج «ذا إنسايدر بالعربي»: «أستاذ توفيق عبد الحميد ده أبويا وحبيبي وصاحبي وكل حاجة، هو ماكنش معانا في المسلسل، إحنا كلنا اللي كنا معاه في المسلسل، وكان شرف عظيم لينا إنه موجود».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *