سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تزوجته ياسمين صبري سرا وخطـــفته من زوجته وأولاده.. صورة زفافها تنشر للمرة الأولى

ت­تمتع الفنانة الشابة ياسمين صبري بنجومية وجماهيرية كبيرة، فهي لا تملم رصيداً فنيا فقط، بل يتابعها الملايين من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المخنلفة، كما تعد أيقونة في الجمال وتصدرت مرارا وتكرارا أغلفة بعض المجلات الفنية والعالمية، ولها خط عطور باسمها من إحدي كبار شركات العطور في العالم

وبالرغم من انفــ صال ياسمين صبري عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة قبل أسابيع، إلا أنها لا تزال تتصدر محركات البحث على موقع جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحرص الجمهور على معرفة أدق تفاصيل حياتها ومنها زوجها الأول الطبيب الشهير.

صورة من زفاف ياسمين صبري الأول

 

تداول الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ياسمين صبري زعموا أنها من حفل زفافها على زوجها الأول الذي انفــ صلت عنه قبل 4 سنوات.

 

وظهرت ياسمين صبري وهي مرتدية فستان زفاف وتقف وسط زوجها وأسرته، وانتشرت الصورة بين قطاع كبير من متابعي الفنانة، الذين لم يعلموا من الذي تسبب في تســ ريب هذه الصورة الخاصة رغم حرص ياسمين طوال الوقت على إخــ فاء أي تفاصيل خاصة بزواجها الأول.

معلومات عن زوج ياسمين صبري الأول

 

وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

 

ويعود سبب الخــ لاف بين الزوجين ياسمين وزوجها الأول بسبب اهتمامه بزوجته الأولى وأولاده على حسابها، كما اشتـ عل الخــ لاف بسبب سفرها إلى مصر للعمل في المجال الفني.

وفضّلت ياسمين أن تنطلق في مشوارها الفني لذا قرر زوجها الأول الإنفــ صال عنها بشكل نهائي.

 

 

بعد الإنفــ صال، انطلقت ياسمين نحو عالم النجومية والتمثيل وحققت نجاحات مهمة جدًا وأصبحت من أشهر الفنانات في الوطن العربي وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

 

أزمة ياسمين صبري ووالدها

 

نشب هجــ وم من أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري وتبرأ منها بسبب زواجها بدون علمه ومقــ اطعتها له ولشقيقها، فيما قالت هي في أحد اللقاءات مؤخرًا بأنها لم تكن تعيش مع والدها منذ أن كان عمرها عامين.

ياسمين صبري رد والدها الدكتور أشرف صبري على تصريحاتها الأخيرة والتي أكدت من خلالها عن عدم وجود علاقة أو تواصل مع والدها منذ سنوات طويلة وهو الأمر الذي رد عليه والدها بشكل حاسم، كما كشف عن مجموعة صور لحفل خطوبتها ظهر فيها زوجها السابق لأول مرة.

 

من هي ياسمين صبري ؟

 

الفنانة ياسمين صبري ممثلة شابة من مواليد الإسكندرية سنة 1987م ، برجها الفلكي هو برج الجدي ، من عائلة مرموقة فوالدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور كما أن جدها قبطان بحري

درست ياسمين صبري الصحافة و العلاقات العامة في كلية الإعلام ، دائما كانت تحلم بأن تصبح مذيعة و إعلامية فبدأت مراسلة في قناة الحياة ، انتقلت للعيش بالقاهرة وحاولت أن تدخل مسابقة ميس إيجيبت لكن المسابقة توقفت بسبب عدم وجود ممولين

 

بدأت العمل كموديل إعلانات بعدما كانت رافضة للفكرة في البداية لكنها كان هدفها و حلمها هو الوصول للشهرة و التمثيل، و كانت الصدفة عندما قابلتها مساعدة مخرج برنامج ( خطوات الشيطان ) للعمل بالبرنامج

 

أول مسلسل تلفزيوني شاركت به ( مسلسل أبو هيبة ) مع الفنان محمود عبد العزيز الذي أحتــ ضنها وكانت جلسة تعارف كبيرة بينهم وشجعها على التمثيل وجرأها، وجــ سدت شخصية ( صافي ) التي نجحت نجاحا كبيرا، استمرت ياسمين صبري بالعمل الفني حتى الآن وحصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة مما جعلها من الممثلات الشابة المشهورة في مصر و الوطن العربي .

 

ياسمين صبري ممثلة شابة عرفت بجمالها و أنوثاتها الطاغية التي ما تميل لجمال نجمات زمن الفن الجميل مثل جمال سعاد حسني و غيرها أصبحت مؤخرا مركز أهتمام مواقع التواصل الاجتماعي و حققت شهرة كبيرة في الشارع المصري بين جمهورها ، رغم أن تاريخها الفني ليس بكثير فقد دخلت عالم الفن سنة 2013م من خلال البرنامج التلفزيوني ( خطوات الشيطان ) .

ظهرت الفنانة ياسمين مع الفنانة أسعاد يونس في برنامجها ( صاحبة السعادة ) فقد عبرت في البرنامج عن نفسها وعن اهتمامها وعن زواجها فقد فــ وجئ الجميع بخبر زواجها من ( دودي )

 

 

كما قالت عنه وقالت أنها أخــ فت خبر زواجها حفاظا على خصوصيتها وحياتها الخاصة، و لكن قيل أيضا أن سبب عدم ذكرها لخبر زواجها بسبب غيرة زوجها الشديدة التي كانت سوف تنهي زواجها ولكن هدأت المشــ اكل .

زواج ياسمين صبري في السر

 

تزوجت مرة واحدة من أحد أهم الأطباء في الإسكندرية بالرغم من أنَّه أكبر منها سنًا ومتزوج من امرأة أخرى، وهذا ما دفعهما إلى ابقاء زواجهما سريًا.

 

 

 

كثرة الشــ ائعات وتناقل الأخبار دفع ياسمين إلى اعلان زواجها في إحدى البرامج التلفزيونية ولكن سرعان ما تسبب ذلك في انفــ صالها عن زوجها.

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

ارتبطت ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ولم تستمر معه سوى عامين فقط، حتى تم الطــ لاق بينهما، وبالفعل أكد الثنائي الخبر، وقالت ياسمين صبري، في تصريحات صحفية، إن الانفــ صال تم بهدوء.

ومن خلال خاصية ستوري، نشرتِ الفنانة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حكمة جديدة، بعد إعلان انفــ صالها عن أحمد أبو هشيمة.

 

وكتبت صبري: أصبح النسخة الأجمل من نفسي كل يوم.

 

 

 

بينما فــ اجأ رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، متابعيه عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، بتعليق غير متوقع بعد الانفــ صال.

 

وكتب “أبو هشيمة” ستوري اقتباسًا من نيلسون مانديلا، يقول فيها: “أنا لا أخــ سر أبدًا.. فإما أن أربح أو أن أتعلم”.

 

وكان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

 

وحرص أبوهشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: «تقديرًا لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنَّا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيدًا لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجِّه به المختصون».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *