سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

“كبرت بسرعة وتخرجت”.. رضوى_الشربيني تحتفل بأول شهادة مدرسية لابنتها الكبري

: لإعلامية رضوى الشربيني احتفلت بحصول ابنتها “تيا” على أول شهادة دراسية لها، فكشفت عن مجموعة لقطات ترصد اجواء الحفل الذي ارتدت فيه “تيا” ثوب التخرج، معربة عن سعادتها الكبيرة بأن ابنتها تكبر، وأكدت بأنها ستبقى السند لها الى أن تحقق ما تتمناه فعلقت قائلة :”أول يوم دخلتها المدرسه فيه ما كنتش فاهمة انها هتكبر بسرعة كده وهيجي يوم و أقول بنتي بتتخرج…أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الاخيرة باذن الله، معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللى انت عايزه…مبروك يا نور عينى…بحبك “.

وتفاعل الجمهور وعدد كبير من المشاهير مع تدوينة رضوى الشربيني حيث قدموا لابنتها التهاني وبينهم نسرين امام وايمي سالم ودارين حداد وغيرهم.

رضوى الشربيني وعلاقتها بابنتها تيا
الإعلامية رضوى الشربيني لديها ابنتين من زواجها السابق وهما : تيا (الكبرى)، وتمارا (الصغرى)، ودائما ما تنشر صورا لهما ومعايدات في مناسبات مختلفة، فكشفت في احدى المرات عن امنيتها لهما، وكتبت قائلة: “الفرق ما بينهم ٤ سنين و٤ أيام.. بس نفس الشبه.. نفس الملامح.. نفس الروح.. الكبيره علمتني الأمومة والصغيره علمتني الحياه.. مش عايزه أعيش لحد ما أشوفهم عرايس بس عايزه أعيش لحد ما احس اني عملت اللى عليه.. كل سنة وانتم روحة.. كل سنة وانتم حياتي.. كل سنة وأنتم معايا”.

: وقبل أشهر ماضية، احتفلت رضوى الشربيني، بعيد ميلاد ابنتها “تيا”، مشيرة إلى أن ابنتها هي من منحتها الأمومة، معربة عن فخرها بأخلاقها وأدبها وشطارتها، متمنية أن تكون أم جديرة بها وبشقيقتها تمارا.

رضوى الشربيني والزواج
رضوى الشربيني أكدت سابقا في تصريحات صحافية بأنها لا تفكر حاليًا في الزواج إطلاقًا، وأنها تريد التفرغ لتربية ابنتيها والاطمئنان عليهما، والتأكد من أنهما بخير ولا تحتاجان لتواجدها المستمر معهما، لافتة إلى أن حينها فقط قد تفكر في الزواج.

رضوى الشربيني والزواج

وقالت في تصريحها حول الزواج: “عايزة أربي بناتي.. لما اطمن عليهم واحس انهم كويسين هبقى افكر في نفسي.. وأنا مش مستعجلة على الجواز.. أنا اتجوزت وخلفت وخلاص ده نصيبي”.
:

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *