سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إلهام شاهين تكشف عن رفضها للزواج: أنا مجنـــونة ومش عايزة حد يوجع دماغي

 

تمتع الفنانة الكبيرة إلهام شاهين بجماهيرية كبيرة في الوسط الفني بسبب رصيدها الفني الكبير والنجاحات المتتالية في أعمالها الفنية التي امتدت طوال مشوارها منذ عشرات السنوات، ولكنها دائما تتعرض لبعض الانتــ قادات بسبب صراحتها المعهودة

كشفت الفنانة إلهام شاهين، أنها لا تفكر في الزواج خلال الفترة الحالية، وأن كل ما يشغل تفكيرها الآن هو العمل، وتقديم أعمال جديدة، ومميزة لجمهورها، ولجميع محبيها على مستوى مصر والوطن العربي.

وتحدثت إلهام شاهين، حيث قالت: أنا شخصية مجنــ ونة، ومتقلبة، ومليش مالكة، ومبفكرش في الجواز؛ لأني مش عايزة حد يوجع دماغي، ومليش صفة ثابتة، الزواج مبيجيش بالتفكير، دي أشياء قدرية.

وفي سياق آخر، حرصت إلهام شاهين على إحياء الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، قائلة: شكرًا للرئيس على كل المجهودات العظيمة، لتطوير الوطن ورفع اسم مصر عاليًا أمام العالم أجمع.

وتابعت إلهام شاهين: كل اللي مش عارفين قيمة الإنجازات، بقولهم العالم كله بيحــ سدنا على اللي إحنا فيه، لأن إحنا عملنا معجزات في فترة وجيزة، لازم أي مصري ووطني يكون فخور جدًا باللي بيحصل في مصر حاليًا.

كشفت الفنانة إلهام شاهين سر حبها للكنائس وسماع الترانيم، بجانب الحديث عن مكانة السيدة مريم العذراء في الإسلام

وقالت إلهام شاهين أحب السيدة مريم العذراء بشكل كبير؛ لأن لها أهمية خاصة لدينا لأنها الأنثى الوحيدة التي لها سورة في القرآن باسمها

ولذلك أشعر بالتعجب عندما يسألني شخص عن سبب حبي للسيدة مريم؛ وأشعر بأنه جاهل بالدين الإسلامي، ويعتقد أنها تخص المسيحيين فقط.

وواصلت إلهام: سر حبي للكنائس هو روحانيتهم العالية، وارتباطي بها منذ الطفولة لأنني درست في مدرسة للراهبات وارتبطت الكنيسة معي بالفن

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *