سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تكرار لتجربة ياسمين و العوضي…نيللي كريم تجتمع مع زوجها في مسلسل واحد

لأول مرة.. نيللي كريم وزوجها في مسلسل واحد

حصل هشام عاشور على دورات تأهيلية في التمثيل حينما كان يقيم بالولايات المتحدة الأميركية

يبدو أن مسلسل “روز وليلى” سيشهد العديد من المفاجآت، بداية من تقاسم بطولته بين يسرا ونيللي كريم، مرورا بتقديمه من خلال صناع عالميين، وانتهاء بتواجد هشام عاشور زوج نيللي كريم للمرة الأولى في دور زوجها.

وفي أول تجربة من نوعها، نجح صناع المسلسل في الجمع بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش العالمي، حيث يقدم دور زوجها في أحداث المسلسل.

المسلسل الذي تنتجه “استوديوهات MBC” يجري تصويره في الوقت الحالي، وظهرت صورة نيللي كريم إلى جوار زوجها في أحداث العمل، حيث حصل هشام عاشور على دورات تأهيلية في التمثيل حينما كان يقيم بالولايات المتحدة الأميركية، وتعد هذه التجربة الأولى له أمام زوجته نيللي كريم في ظل تقديمه لدور الزوج على الشاشة أيضا.

المسلسل من تأليف البريطاني كريس كول، صاحب العديد من الأعمال العالمية، فيما يحمل العمل توقيع المخرج البريطاني أدريان شيرغولد، الذي تعاون مع المؤلف من قبل في بعض الأعمال.

ويأتي المسلس تكرار لتجربة مسلسل اللي مالوش كبير مسلسل مصري بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، إيمان السيد، محمود حافظ، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد صادق، أحمد الرافعي، أحمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد ومحمود عمرو ياسين

 

وكانت ياسمين عبد العزيز قد صرحت، وقالت: “أول ما اتعرض عليا المسلسل قولت هيكون سبب طلاقي”.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي”، إنها قررت بعد نجاح مسلسل ونحب تاني ليه التوجه للسينما وترك الدراما قليلًا، وانتظرت انتهاء جائحة فيروس كورونا وفي ظل عدم انتهائها واستمرارها، وعندما تحدثت مع المنتج حسام شوقي قالت له: نويت على المشاركة بعمل درامي في نهاية المطاف.

 

وتابعت ياسمين عبد العزيز: قالي حسام شوقي شايف إنك تعملي مسلسل انتي وأحمد، فقولتله المسلسل ده هيبقى سبب طلاقي وفكرة مش كويسة وأنا في شغلي مبهرجش.

وأضاف أحمد العوضي: لما عرض عليّ حسام شوقي قولتله هنتخانق وأنا مش عايز كده، واقتنعت برأيه في الآخر لأني بثق فيه جدًا، وكانت كل مشكلتي هو ازاي الجمهور هيتقبل شخصيتي بعد هشام عشماوي في الاختيار في دور رومانسي باللي مالوش كبير.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *