سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد عمليات التجميل.. مروة راتب تثير الانتقـ ـــادات بتصريحها: جمالي كسر معــايير الطب التجميلي

أثارت الفنانة السورية مروة راتب، حالة جدل جديدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بسبب حيدثها عن الجمال وتمجيدها في نفسها.

مروة راتب، قالت في إن جمالها كسر معايير الطب التجميلي، وهو الأمر الذي عرضها لسخرية واسعة من قبل متابعيها خاصة أن مروة راتب خضعت للكثير من عمليات التجميل التي حولت جسدها لشكل غير مألوف، حيث ضمت خصرها ونفخت ما أسفل الخصر بشكل بالغ في الاتجاهين اليمين واليسار وليس فقط من الخلف. وبسبب الشكل الغــريب لجسد مروة راتب نتيجة عمليات التجميل لإبراز المنحنيات عند منطقة الحوض، تتعرض دائمًا لحملات من السخـ ـــرية ومن التعليقات التي انتقــ ــدتها: “هذي لو نامت على جنب يترفع رأسها عن الأرض”، و”اسأل الله العلي العظيم أن يرفع عنك البـــلا ولا يبـــلاني يا رب انتي اللي يشوفج يذكر الله دايما بالاستغفار ورفع البـــلاء”.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجـــ ـدل بشأن حديثها المبالغ فيه عن جمالها وفتنتها وتميزها عن باقي النساء، فتلك الجملة الأخيرة “جمالي كسر معايير الطب التجميلي”، ما هي إلا حلقة من سلسلة حلقات تصريحات شديدة التفاخر والتباهي بجمالها.. ومنها: أنا أجمل النساء وأشدهن فتنة

. فسبق أن نشرت مروة راتب مقطع فيديو تتغزل فيه بنفسها وتقول إنها أجمل نساء الكون وأكثرهم فتنة.. بل ووضعت مروة راتب عنوانًا لمقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، الخاص بهذا التصريح، وكتبت فيه: “إذا شفتوا حالات إغمـ ــاء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصــ ــدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيد بتصير حالات إغمـ ـــاء”. وفي مقطع فيديو آخر، أثارت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب موجة عالية من السخرية في تعليقات المتابعين بعد أن وصفت جمالها بالإيطالي، موضحة أن الإيطاليين يخاطبونها بلغتهم ويظنون أنها إيطالية الأصل.مروة راتب: أنا من أميرات ديزني وفي تصريح آخر، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني، لتتعرض بعدها لانتقـ ــادات حـــادة من المتابعين.

حيث ظهرت مروة راتب مرتدية قفطان أزرق أبرز انتفاخ أسفل خصرها، واعتمدت على تسريحة شعر شبهها البعض بتسريحات ماري أنطوانيت، وقالت عن إطلالاتها إنها من إطلالات أميرات ديزني. وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو خاص بتلك الإطلالة تقول “كنت أميرة من أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني”، ووقفت تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *