سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

إختشي إنتي لسه جايه من العمرة.. جمهور ياسمين رئيس يهاجمها بسبب صورها

إختشي إنتي لسه جايه من العمرة.. جمهور ياسمين رئيس يهاجمها بسبب صورها

حالة من الهجوم الشديد، تعرضت له الفنانة ياسمين رئيس على مدار اليومين الماضيين، بسبب الصور والفيديوهات التى تطرحها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام ويصفها البعض بالجريئة.

وطرحت ياسمين خلال اليومين الماضيين، مجموعة من الصور والفيديوهات الجريئة على صفحتها الشخصية، كان أخرها فيديو وهي ترتدي المايوة أثناء قضائها إجازتها الصيفية وهو ما تسبب فى هجوم حاد عليها من قبل الجمهور.

ولم يكن هذا الفيديو هو بداية الهجوم عليها؛ فطرحت ياسمين منذ عدة أيام صورة لها من نفس الإجازة وهي ترتدي هوت شوت جرىء، مما جعل البعض ينتقدها بشدة ويقارنوا بين صورتها بالهوت شورت وبالحجاب الذي ظهرت به أثناء أدائها مناسك العمرة شهر فبراير الماضي.

وكان هناك بعض التعليقات السلبية على ياسمين رئيس بسبب ملابسه،ا كان أبرزها تعليق أحمد جابر الذي كتب: ”ربنا يهديكي” وكتب أخر: “يا حجة انتى لسة جاية من العمرة أختشي”.

وبالرغم من التعليقات السلبية والحادة على ياسمين رئيس إلا أن هناك مجموعة من جمهورها دعموما، مؤكدين على حبهم الشديد لها وللإستايل الخاص بها ووصفوها بأنها نجمتهم المفضلة.

يذكر أن ياسمين رئيس تخوض السباق الرمضاني 2023 ببطولة مسلسل بابا المجال للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي انطلق في رمضان 2021، وتصدر تريند منصة شاهد vip، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

وعلى الجانب السينمائي، فتنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها الأحدث خطة مازنجر والذي انتهت من تصويره مؤخرًا وتقوم ببطولته مع النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *