سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

جورج وسوف .يخضع لعمليه استئصال جزء من الاحبال الصوتيه…

كشف الفنان جورج وسوف، عبر حسابه على منصة التغريدات القصيرة «تويتر»، عن تعرضه الأيام الماضية لأزمة صحية، وأجرى إثرها عملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية. جورج وسوف يكشف عن تعرضه لأزمة صحية حيث كتب جورج وسوف: «حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري».

كما حرص على طمئنة جمهوره عليه، مشيرًا: «أنا بخير والعملية نجحت الحمدالله إلى اللقاء في الأردن في 8 أغسطس». حتى لا يتم تناقل اخبار غير صحيحة، دخلت الاسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري.

انا بخير والعملية نجحت جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في الأردن ويستعد جورج وسوف لإحياء حفل غنائي ضخم في الأردن يوم الموافق 8 من أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور. وكان «وسوف» أحيي، في بداية شهر يوليو الجاري، حفلًا غنائيًا كاملًا العدد في السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، وقدّم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، وسط تفاعل كبير من الجمهور، فضلا عن ظهوره بعكاز خلال الحفل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *