سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الظهور الاول لوالده الفنانه منه عرفه ..اتهامها محمود المهدي انها سبب الطلاق

­ ­ ­ ­ ­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة محركات البحث على جوجل بعد ساعات من تصريحات زوجها السابق محمود المهدي أن والدتها هي سبب طــ لاقهما، وأنها سبب خــ راب البيت، ولم ترد منة عرفة على تلك التصريحات التي تحولت لمادة خصبة للإعلام

 

وظهرت والدة الفنانة الشابة وهي محجبة مع شقيقة منة غير المحجبة والتي تشبهها كثيراً، وبدا على ملامحها أنها تكبرها في العمر وقبل شهور كرمت إدارة مهرجان “أخر موضة” الفنانة الشابة منة عرفة، فى حفل أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وظهرت منة عرفة خلال الحفل بفستان أزرق قصير للغاية وهو ما لفت إنتباه الجميع.

وحضرت منة عرفة الحفل متأخرة عن موعدها قرابة الساعتين حيث أنه كان من المفترض أن تتسلم درع التكريم فى تمام الساعة التاسعة مساءا كما هو محدد ضمن برنامج الحفل، إلا أن منة عرفة وصلت الحفل بصحبة والدتها وشقيقتها فى تمام الساعة 11 مساءا وهو ما تسبب فى إستياء الحضور.

وشهد الحفل خنــ اقة بين منة عرفة ووالدتها وهو ما لاحظه الجميع حيث أن والدتها تحدثت معها بطريقة حادة للغاية أمام الجميع وذهبت خارج القاعة لتجلس بمفردها لحين انتهاء منة عرفة من عمل اللقاءات التلفزيونية فيما تدخلت شقيقتها الكبرى لتهدئة والدتها حتى لا تلفت انتباه الحضور.

سبب الخــ لاف وكشف بعض الحضور أن سبب خــ لاف منة عرفة مع والدتها يعود إلى المواعيد حيث أن والدتها كانت غير راضية عن حضور الحفل لإرتباطها بمواعيد أخرى وهو ما تسبب فى خــ لاف بينها ظهر أمام الجميع فى الحفل.

ظهرت النجمة منة عرفة بلوك جديد وذلك عقب طلاقها من زوجها محمود المهدي والذ لم يدم سوي شهرين .

ونشرت النجمة منة عرفة صورة لها علي أحد منصات الوسائل الاجتماعي بشعر يميل للبني .

وأبدي جمهور النجمة إعجابهم بإطلالتها ، وعلق أحدهم ” كويس أنها لم تقص شعرها ”

وكان محمود المهدي قد فتح النار على منة عرفة: وقال كان في خيانة أول الجوازة واضحك عليّ.. وأمها سبب خراب البيت

حيث لم تمر سوي ساعات على إعلان خبر طـــ لاق الفنانة منة عرفة ومحمود المهدي، حتى ثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة الأسباب الحقيقية والدوافع في انفــ صال الفنانين بعد شهرين من الزواج حتى خرج المهدي ليوضح الحقائق أمام الجمهور

 

علق محمود المهدى طلــ يق الفنانة منه عرفة على خبر انفــ صالها بشكل رسمي؛ عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

 

وكتب محمود المهدي: “تم الطــ لاق خلاص للأسف كان في خيـــ انة وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خــ راب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده”.

 

وأضاف: “تم الطـــ لاق خلاص للأسف كان في خيـــ انه وعديتها واضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خـــ راب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منه وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *