سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ناهد السباعي من امام حمام السباحه تتالق في احدث جلسه تصوير بالمايوه

خضعت الفنانة المصرية ناهد السباعي، لجلسة تصوير جديدة بالمايوه، ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”. ظهرت ناهد السباعي، في الصور وهي مرتدية مايوه أبيض مزين بنقوش خضراء، وارتدت غطاء رأس أخضر، وزينت أذنيها بأقراط يتدلى منها ورود، وكانت الجلسة على حمام السباحة وبإحدى القرى السياحية.

وجهت الفنانة المصرية الشابة آية سماحة تهنئة خاصة للفنانة ناهد السباعي على فيلمها الجديد “ماكو”، كاشفة عن صلة القرابة التي تربطهما.

آية سماحة كشفت أنها متزوجة من شقيق الفنان ناهد السباعي، وقد نشرت مجموعة صور من العرض الخاص للفيلم، ظهرت فيه برفقة زوجها وشقيقته ناهد السباعي ووالدتهما المنتجة ناهد فريد شوقي، وعدد من افراد الأسرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

آية علقت على الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “العائلة تعني أن نكون معا في كل شيء، نحتفل بكل نجاح وإنجاز كأنه نجاحنا جميعا”.

وقالت في تهنئتها لناهد السباعي: “مبروك الفنانة الجميلة الموهوبة جدا ناهد السباعي.. من العرض الخاص لفيلم “ماكو”.

وكانت الفنانة الشابة آية سماحة قداحتفلت بزواجها من الفنان محمد السباعي، حفيد الفنان فريد شوقي وشقيق ناهد السباعي، في 15 مايو 2020، وقد نشرت «سماحة» عبر حسابها على إنستجرام فيديو للحظة عقد القران، وقد ظهرت فيه وهي تقف إلى جوارها المنتجة ناهد فريد شوقي والدة العريس، كما علقت على فيديو عقد قرانها بإعلان انضمامها لعائلة فريد شوقي بطريقة كوميدية قائلة: «مدام سبعبع.. إلى الأبد أحبك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

جدير بالذكر أن محمد السباعي هو شقيق ناهد السباعي،  وقد شارك في رمضان 2020 في مسلسل «حدوتة مـ ــرة» مع الفنانة غادة عبد الرازق.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *