سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

سلمي ابو ضيف.. تُطلق علامة تجارية للمايوهات البيكيني«هيناسب كل الستات»

 

الفنانة سلمى أبو ضيف عير حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عن دخولها عالم التجارة والبيزنيس، وذلك بإطلاق علامتها التجارية “إلما”، للمايوهات البيكني.

ونشرت صورة لعينات منها، معلقة : يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، اللي اشتغلت عليها من 3 سنين، “إلما” هي ماركة ملابس سباحة مصممة بعناية لتناسب جميع الأجسام والسيدات.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف على سياق منفصل عبرت سلمى أبو ضيف عن مدى صعوبة المسلسل حيث صرحت “المسلسل من أول حلقة حتى أخر حلقة والأعصاب دائمًا مشدودة ومفيش مشهد سهل وده لأن المخرج الأستاذ السدير مسعود مهتم بأن كل مشهد يخرج بأفضل شكل فتكلمنا كتير وتعمقنا كتير في الشخصية”، وأضافت سلمى “مسلسل منعطف خطر بيركز على قضايا كتير ومشكلات بتعاني منها المرأة، للأسف بدأت تبقى موجودة بشكل كبير في حياتنا، عشان كده متأكدة من إنه هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور”.

وتشارك سلمى أبو ضيف بطولة المسلسل مع النجوم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود. وتستمر سلمى في تقديم أدوار مميزة ومتنوعة هذا العام، بعد أن نجحت في خطف الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي الاختيار 3 وسوتس بالعربي، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل راجعين يا هوى والتي حازت على اهتمام وتعاطف الجمهور

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *