سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بحضور صنّاع الفيلم ونجوم الفن والإعلام… أبطال ساعة إجابة يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم

بحضور صنّاع الفيلم ونجوم الفن والإعلام، احتفل أبطال فيلم ساعة إجابة بالعرض الخاص له والذي انطلق في سينما كايرو فيستيفال، وسبقه عرض السجادة الحمراء الذي استقبل الصحافيون فيه أبطال الفيلم لإجراء الحوارات معهم. والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم ومعهم الطفل سليم مصطفى، ومن إنتاج شركتي لاجوني Lagoonie وRise Productions، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر بجميع دور العرض السينمائية.

حرصت منتجة فيلم ساعة إجابة شاهيناز العقاد على حضور الحفل الخاص للفيلم بصحبة أبطال وصنّاع الفيلم؛ شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، فيدرا، فراس سعيد، أحمد طلعت، الطفل سليم مصطفى، المغني الشعبي عمر كمال، ومخرج الفيلم مصطفى أبو سيف مع محمد خضر وشيرين علاء أعضاء ورشة كتابة الفيلم “ورق عنب”.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة أبطال فيلم ساعة إجابة الاحتفال بالعرض الخاص، من بينهم إنجي وجدان، المخرج أمير رمسيس، المنتج محمد مشيش والنجوم الصاعدونأبطال مسلسل كامل العدد.

وتدور أحداث فيلم ساعة إجابة حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

ساعة إجابة بطولة سليم مصطفى مع عدد كبير من النجوم؛ سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً.

والفيلم فكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة (ورق عنب) ، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو، وإخراج مصطفى أبو سيف، ومن إنتاج شركة Lagoonie Film Production، وشاركت في الإنتاج شركة Rise Studios.