سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

نشوى مصطفى تنعي فايق عزب: دخل المستشفى بعدي واتمنعت من زيارته

نعت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، الفنان الراحل فايق عزب، الذي وافته المنية صباح الخميس 19 نوفمبر، عن عمر ناهز الـ77 عامًا، بعد إصابته مؤخرا بفيروس “كورونا”.

نشوى مصطفى كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيسبوك”: “سبحان من له الدوام.. أستاذ فايق عزب دخل المستشفى اللي انا كنت فيها بعد دخولى بخمس ايام وأول ماعرف انى موجودة بعت لى السلام وقال لهم قولو لنشوى وطمنوها انها حتخف بإذن”.

الفنانة المصرية أضافت: “وأنا خارجة من المستشفى طلبت ازوره لكن للاسف ممنوع .. النهارده استاذ فايق عزب راح عند ربنا — ادعو له بالرحمة ربنا يرزقك الجنة يااستاذ”.

وكان نجل فايق عزب قد أعلن خبر وفاة والده، على حسابه الخاص على موقع “الفيسبوك”، حيث كتب: “إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، و إن لله و إنا إليه راجعون. الوالد فايق عزب فى ذمة الله”.

وأضاف: “تقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمقابر الاسماعيليه.. نسألم الدعاء له..اللهم اغفر له، وارحمه وعافه، واعف عنه، وأكرم نزله”.

يذكر أن زوجة الفنان المصري فايق عزب قد أعلنت مؤخرا إصابة زوجها بفيروس “كورونا” المستجد، ونُقله إلى مستشفى العجوزة منذ 4 أيام، بعدما وصلت درجة حرارته إلى 40 درجة مئوية، وهي نفس المستشفى التي تتواجد بها الفنانة نشوى مصطفى للعلاج من فيروس “كورونا”.

زوجة الفنان المصري كشفت أيضا وقتها أنه مصاب بميكروب “مارسا” النادر، لافتة إلى أنه انتقل له أثناء إجرائه لعملية جراحية في النخاع الشوكي مؤخرا، وقد تسبب هذا الميكروب في إصابته بالتهاب رئوي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *