سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد سـخـريـتهـا منها… فادية عبدالغني تفتـح النـار على مي العيدان

شنـ ـّت الفنانة فادية عبد الغني هجـ ـو ماً حـ ـا داً على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد سخـ ـر ية الأخيرة من الإطلالة التي ظهرت فيها في حوارٍ تلفزيوني، نافيةً ما تردد على مدار الساعات الماضية بشأن اتخاذها إجرا ءات قانونية ضـ ـد ها، ومؤكدةً أنّ هذا الكلام عـ ـارٍ عن الصحة.

وأوضحت فادية عبد الغني أنها لن تتخذ أي إجراء قانوني ضـ ـد مي العيدان، قائلةً: «مش هعمل اعتـ ـبار للشخصية دي.. هي عندها حـ ـقد وغـ ـل وغيـ ر ة من الفنانين المصريين، وتحاول الهجـ ـو م عليهم من آنٍ لآخر.. وهي لا تسـ ـتحق أن أعمل لها قيمة عشان قيمتي ليـ ـست من قيمتها».

وأضافت: “هي من الشخصيات التي تسعى للفت الانتباه و«الشو» من آنٍ لآخر، لتكون محور أحاديث الناس، إذ إنها تفـ ـتقد الثـ ـقة في نفسها”، متابعة: «لو أخدت ضـ ـد ها إجراء يبقى كده أنا بساعدها في أنها تبقى محور حديث البعض، وهي ستسعد إذا قُمت بذلك».

واختتمت بالقول: «يكفيني شرفًا وفخرًا وإرضاءً لي كفنانة، أنها تلقت هجـ ـو مًا عنـ ـيـ ـفًا من المُتابعين، ومنهم من موطنها الكويت نفسها.. مي العيدان حطـ ـت نفـ ـسها في مـ ـوقف مش حلو».

وشـ ـدّدت فادية عبد الغني على حبّها واحترامها لشعب الكويت، لا سيما أنها زار تها أكثر من مرة، واستُقبلت بحفاوة، وعلّقت بالقول: «فيه بعض العناصر التي تُسـ ـيء إلى البلد والفن والإعلام هناك، بمجرد إها نتـ ـهم لشخصيات ورموز محترمة».

وكانت الإعلامية الكويتية، قد نشرت للفنانة فادية عبد الغني، صورة لها من خلال آخر حوارٍ تليفزيوني لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، سا خـ ـرة من إطلالتها، مُعلقة بقولها: «أمـ ـو ت وأعرف هذا الستايل اسمه إيه».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *