سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شيماء سيف: عاملة بلوك لجوزى على طول.. وميقدرش يغير الباسورد بتاعه ..كنت باكل سندوتشات أصحابى فى المدرسة

الفنانة الكوميدية شيماء سيف هي واحدة من أهم نجمات جيلها فى الكوميديا، وشاركت كبار النجوم في أعمالهم الفنية التي حققت ملايين المشاهدات ولها جماهيرية كبيرة اكتسبتها من نجاحها في تجــ سيد أدوارها ورسم الابتسامة على وجوه المشاهدين

استضاف برنامج أحلى كلام، المذاع على قناة الحياة، والذى يقدمه الفنان أحمد فهمى، كلا من الفنان شيماء سيف وإسلام إبراهيم.

وقالت شيماء سيف خلال البرنامج إنها تملك كلمة سر حسابات زوجها “كارتر” ولو اتغير يبقى حكم على نفسه بالإعـــ دام، وفى نفس الوقت هو لا يملك كلمة السر الخاصة بى وعاملة له “بلوك”.

وتابعت: “بعمله بلوك كتير على إنستجرام لما نتخــ انق، عشان كده فى إشــ اعات كتير إننا بننــ فصل، دلوقتى عاملة بلوك ليه على طول”.

وأشارت شيماء سيف ، إلى أن زوجها يستقبل ” البلوكات” ب ردود ” بلاش شغل التفاهه ده ” ، لافتة إلى أن أنها اكتشفت بوجود أشخاص يربطون ” البلوكات” بانفــ صال الازواج وعلقت مازحة ” أنا دلوقتى عاملة لجوزى بلوك ورونى بقى هتعرفوا اننا منفــ صلين ولا لا؟ ”

شيماء سيف تشارك يسرا مسلسل أحلام سعيدة

وروجت الفنانة شيماء سيف لمشاركتها في مسلسل ” أحلام سعيدة”، بطولة النجمة يسرا، حيث نشرت شيماء بوستر لها بشخصية المسلسل، من خلال حساب الانستجرام الخاص بها وعلقت عليه بـ ” صدفة…حبيبتى وقريبة لقلبى استنوها فى رمضان ان شاءالله فى احلى مسلسل أحلام سعيدة”.

وبخفة ظل معهودة من شيماء سيف، كشفت خلال البرنامج الكثير من المواقف الكوميدية، وقالت: “كنت كوميدية وأنا صغيرة، وباخد سنوتشات زمايلى فى المدرسة.. وأملأ أكياسا بالمياه وألقيها على طلاب المدرسة”.

كشفت الفنانة شيماء شيف عن أكثر طبع يزعــ جها فى التعامل مع البشر وهو الغبــ اء .

ولفتت شيماء سيف إلى أن القوة الخــ ارقة التى ترغب بامتلاكها هى تناول الطعام دون إصـ ابتها بالسمنة وعقبت ” عايزة أكل متخنش ” .

وأشارت شيماء سيف ، إلى أنها ترغب بالطيران لوصولها سريعا لموقع التصوير .

وعن سبب تسمية زوجها باسم كارتر، أوضحت شيماء: “جوزى اسمه كارتر عشان أمه كانت بتحب رئيس أمريكا، لكن هو اسمه محمد”.

كما كشفت شيماء اتهــ ام أصدقائها القدامى لها بالغــ رور، خاصة بعد التحاقها بالعمل الفني، متــ همة إياهم بالابتـــ زاز ، مبررة انشغالها عنهم بتصويرها عددا من الأعمال الفنية وهذا ما يمنعها عن حضور عدد من المناسبات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *