سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عائشة بن أحمد تكشف سبب اعتذارها عن العمل مع عادل إمام: كان نفسي أكون طبيبة بيطرية وكنت بتخانق مع إخواتي بسبب كرة القدم

تعد الفنانة التونسية عائشة بن أحمد أهم الفنانات على الساحة منذ سنوات، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الهامة والتي تركت انطباعات جيدة لدى المشاهدين

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سبب اعتذارها عن المشاركة في بطولة مسلسل مع عادل إمام، وذلك أثناء حوارها مع الفنان أمير كرارة ببرنامج “سهرانين”.

تحدثت عائشة بن أحمد عن لقائها الأول مع عادل إمام وقالت “قابلت عادل إمام فى تونس بمهرجان، ومكنتش مصدقة إنه موجود، سلمت عليه ومشيت بسرعة من الكســ وف”.

وتابعت موضحة سبب اعتذارها عن أحد المسلسلات مع عادل إمام وقالت “اتعرض عليا اشتغل مع عادل إمام بس اعتذرت لأني كنت متعاقدة على عمل تاني”

وأضافت “التفرغ كان شرط أساسي للعمل في مسلسل عادل إمام لأن الدور كان كبير فاعتذرت ونــ دمت”

طفولة عائشة بن أحمد

تحدثت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عن ذكرياتها في الطفولة ومشــ اجرتها مع شقيقيها وحبها للحيوانات.

وقالت عائشة: “كنت أشاهد الأفلام المصرية كثيرا وأنا صغيرة خاصة أفلام الأستاذ عادل إمام، وعندما كنا نزور مصر نذهب إلى المسرح ونشاهد المسرحيات”.

وتابعت: “لم أرى نفسي ممثلة في يوم ما، لكن في طفولتي عندما كنت أتشــ اجر مع أشقائي (عندي ولدين ومعنديش بنات إخوات)، وكانوا بيقولوا لوالدتي أني بمثل، لحد ما أتحقق”.

واستكملت: “كنت أحب لعب كرة القدم، وتشــ اجرت كثيرا مع أشقائي حتى يتركوني ألعب معهم لكنهم كانوا يرفضون، ومعنديش أخت بنت ألعب معاها، وكنت بلعب مع بنت الجيران أمام البيت ونرقــ ص ونرسم ونلعب بالد مي”.

أمنية عائشة بن أحمد

وأكدت إنها كانت تتمنى دراسة الطب البيطرى لحبها الشديد للحيوانات، وقالت: أهتم بالحيوانات وأعــ الجها، ولدي الكثير من الحيوانات في مصر وتونس أخذهم من الشارع، ولدي 3 قطط (كعبول ولهلوبة وزتون) وعندما أسافر أوصي شخصا بالإهتمام بهم”.

يذكر أن عائشة بن أحمد تشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل “ملف سري” مع هاني سلامة، ماجد المصري، ميريهان حسين، إدوارد وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسن البلاسي

كما شاركت عائشة بن أحمد في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “لعبة نيوتن” والذي حصل على إشادات جماهيرية كبيرة عقب عرضه

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *