سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأكبر وسط أجواء عائلية

الفنانة اللبنانية ميريام فارس احتفلت بعيد ميلاد نجلها الأكبر “جايدن” الخامس في أجواء أسرية مرحة داخل منزلها، وحرصت على نشر مجموعة صور وفيديوهات من كواليس التحضير للحفل عبر حسابها على انستجرام.

ميريام فارس ظهرت في أحد الفيديوهات التي نشرتها على انستجرام، وهي تقوم بوضع زينة عيد ميلاد طفلها على الجدران، داخل منزلها وتقوم بنفخ البالونات، خاصة وأنها حرصت على أن يكون الاحتفال مقتصرًا على الأسرة بسبب انتشار فيروس كورونا، متمنية أن تنتهي الأيام الصعبة التي يعيشها البعض بسبب الفيروس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وعلقت ميريام فارس على الفيديو قائلة: “استمتعت بتعليق زينة عيد ميلاد جايدن كلها بنفسي، خليك في البيت خليك آمن”، كما نشرت مقطع فيديو آخر وهو يعزف على آلة الساكسفون إحدى أغاني الاحتفال بأعياد الميلاد، لافتة إلى أن تلك الهدية الوحيدة التي تمناها نجلها خلال الاحتفال بالعام الجديد 2021 ،وتابعت: “البارحة فا جئ الجميع بعزفه في عيد ميلاده.. سنة حلوة يا جميل”.

وتلقت ميريام فارس التهاني من قبل عدد كبير من المتابعين، الذين تمنوا لطفلها السعادة في عامه الجديد، كما عبروا عن إعجابهم بطريقة عزفه ومحاولته الوصول للحن الصحيح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


في سياق آخر، كانت النجمة اللبنانية ميريام فارس قد استـ ـغـ ـلت العزل الصحي الذي يتواصل في لبنان، لتمضية أجمل الأوقات مع أسرتها، حيث تحرص على مشاركة الجمهور على إنستجرام ببعض لحظاتها المميزة مع ابنها جايدن، حيث نشرت مؤخرا مقطع فيديو طريف ظهرت فيه وهي تجني ثمار حديقتها من الليمون مع طفلها الصغير وعلقت قائلة: “الأحد يوم المرح”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وفي أكتوبر 2020 أعلنت ميريام فارس بشكل مفا جئ ولادتها لابنها “دايف”، بعد أسبوع من ولادته سـ ـراً وكذلك بعدما أخـ ـفت فترة حملها عن الجميع، ونشرت فيديو على “إنستجرام” وزفت به الخبر للجمهور، وذلك بعد فترة من غيا بها عن السوشيال ميديا والتي أثارت التكهنات وقتها على حملها قبل أن تؤكدها بخبر ولادتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وينتظر جمهور ميريام فارس عودتها لأعمالها الفنية في عام 2021 ،بعد غيابها في العام الماضي بسبب ظروف حملها وولادتها لابنها الثاني دايف، وتتفرغ في الفترة الحالية لرعاية ابنها ولم تكشف ملامح أعمالها الفنية المقبلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *