سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حصل على “8 غـــــرز”.. أحمد العوضي يكشف عن إصــابـتــه أثناء تصوير مسلسله الرمضاني المقبل

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن تعر ضه لإصـ ـابة أثناء تصوير أحدث أعماله الدرامية مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز والتي من المقرر عر ضها في شهر رمضان 2021.

العوضي نشر على حسابه الرسمي على “فيس بوك” صورة للإصا بة التي تعـ ـرض لها وكشف عن تعر ضه للإصا بة في يده نتيجة جـ ـر ح غا ئر تم علا جه بـ8 غـ ـرز، وطمئن أحمد العوضي جمهوره على حالته كما وعدهم بتقديم أكشـ ـن مختلف في المسلسل الجديد، فكتب الفنان المصري تعليقا على الصورة قال فيه: “٨ غـ ـرز..الحمد لله المهم انكم هتشوفوا اكشن جا مد إن شاء الله (اللي ما لـ ـوش كبير).

وكان الفنان أحمد العوضي قد كشف عن بعض من ملامح دوره في مسلسل “اللي ما لوش كبير”، حيث نشر أكثر من صورة له عبر حسابه على “إنستجرام” ويحمل أحمد العوضي لقب”الخديوي” في أحدث المسلسل.

“اللي ما لو ش كبير” يعتبر هو العمل الأول الذي يجمع كل من الفنان أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز بعد الزواج، وذلك بعد تعاونهم في عام 2019 في مسلسل “لآخـ ـر نفـ ـس”، وقد بدأت كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي تصوير مسلسل “اللي ما لوش كبير” خلال الاسابيع الماضية، وهو من الأعمال التي من المقرر عرضها في شهر رمضان 2021 ويشاركهما البطولة فيه كل من الفنانة دينا فؤاد، وعايدة رياض، وأحمد سعيد عبدالغني، وإيمان السيد، و بدرية طلبة، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسمين، وإخراج مصطفى فكري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *