سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“دحـــلاب اوعى تديله الأمان لأنه غـ ــدار”.. نجلاء بدر تروي معـ ـــاناتها مع فيروس “كورونا” 

تحدثت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن تجربتها مع فيروس “كورونا” المستجد، والذي كانت قد أصــ ــيبت به مؤخرا، ومازالت تعاني منه حتى الآن.

نجلاء بدر كشفت عن معــــاناتها مع الفيروس، حيث كتبت على حسابها على موقع “فيسبوك”، حيث كتبت: “أعـــراض فيروس كورونا لا تعد ولا تحصى.. من أذكى وأغــــبى الفيروسات على وجه الأرض”.

وتابعت: “ذكي في اقتـــ ـحام جسدك وقراءته ومعرفة نقاط ضعــ ــفك.. وغـ ـــبي وغشــ ـــيم في التعامل معاك ومع جسدك ولا يعرف التمييز”.

واختتمت كلامها، بقولها: “هو ده اللي يتقال عليه دحـ ـــلاب.. اوعى تديله الأمان لأنه غــ ــدار.. حــ ــرب لا تنتهي مع الجسد.. ويا غــ ــالب يا مغــ ــلوب.. وربنا يستر.. ربنا يلطف بينا جميعا”.

وكانت الفنانة المصرية نجلاء بدر قد أعلنت مؤخرا عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت نتيجة مسحتها “إيجابية”.

نجلاء بدر طلبت من جمهورها الدعاء لها، حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”: ” أنا كوفيد 19.. ربنا يستر.. دعواتكم”.

وبعد فترة وجهت الفنانة المصرية رسالة اعتذار لكل من حاول الاتصال بها، مؤكدة أنها ليست لديها القدرة على الرد، وكشفت عن الأعــ ــــراض التي تعــ ـاني منها.

نجلاء بدر كتبت: “سامــــحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقــــدرتي على الرد على التليفون.. للأسف نفسي ضيق وبنهج… الحمد لله على كل شيء “.

الفنانة المصرية تابعت: “شكرًا بجد على إهتمامكم، وأنا بقرأ كل الرسايل الحلوة والاهتمام والحب والدعاء.. ربنا يحفظنا جميعا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *