سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نادية الجندي تكشف: محمد مختار فســ ــخ خطوبته علشان يتجوزني.. وظــ ــلمت نفسي بعـ ــدم الإنجاب منه

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي تفاصيل زواجها من زوجها السابق المنتج محمد مختار، وذلك خلال استضافتها في برنامج “السيرة” تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني.

نادية الجندي قالت إن محمد مختار كان يعمل في السلك الدبلوماسي، ويعيش خارج مصر ولا يعرف أي شيء عن الفن والفنانين، وفي يوم التقت به في النادي ولعبت معه مباراة اسكواش، فسأل عنها وكانت هي قد قدمت فيلم “بمبة كشـ ــر”.

وأضافت أنه حاول التعرف عليها وطلب منها أن تخرج معه على العشاء لكنها رفضت، وقالت له إنها ستسافر إلى الإسكندرية لأن لديها عمل، لافتاة إلى أنها وقتها كانت لا تفكر في الزواج وتريد أن تهتم بعملها فقط.

وتابعت أن محمد مختار كان مرتبط وقتها بفتاة أخرى، ففسـ ــخ خطبته من هذه الفتاة وصمم على الزواج منها، ووالدتها أقنعتها بالزواج منه، مؤكدة أن محمد مختار ترك العمل السياسي بسببها وعاد إلى مصر واتجه للإنتاج الفني.

وأكدت أن أنجح الأفلام التي قدمتها كانت من إنتاجه، مشيرة إلى أنه تعلم المهنة بذكاء خاصة أنه أحضر لها أول فيلم لينتجه “الباطنية”، والذي حقق نجاحا كبيرا.

أما عن سبب عدم إنجابها منه، قالت: “هوس الفن والنجاح خلاني اتحـ ــــرمت من إني انجب تاني، كنت خـ ـــايفة على جسمي وإن شكلي يتغير، وخـ ـــايفة إني أضيع وقت”.

وأضافت: “ظلــ ــمت نفسي مش محمد مختار، كل حاجة ليها تمنها، ولو رجع الزمن هعمل اللي عملته وأكون نادية الجندي، دي حاجة جوايا لأني بتنفس فن، وانا عاشقة للفن، ولكن أنا ست بيت جدا وبيتوتية جدا، وأحب الأسرة جدا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *