سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رامز جلال بـ “لوك” مخـ ـتلف تماما على البوستر الأول لبرنامج مقـ ـالبه الجديد.. والغـ ــموض يحيط باسمه

طرح الفنان المصري رامز جلال البوستر الأول لبرنامجه الرمضاني الجديد، الذي ينتمي لنوعية برامج المقــ ـالب، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2021.

رامز جلال ظهر في البوستر، الذي نشره على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.بـ “لوك” مختلـ ــف تماما، حيث ظهر بشعر أحمر قصير، جمعه في جديلة، بينما أخــ ــفى وجهه، وظهر ممسكا بفانوس رمضان، وارتدى في اليد الأخرى خمس خواتم تحمل حروف اسمه.

وقد لفت أنظار الجميع عدم احتواء البوستر على اسم البرنامج، بينما كتب عليه اسم القناة التي ستعرضه وهي قناة “MBC مصر”، كما كتب عليه: soon، بمعنى “قريبا”.

رامز جلال علق على البوستر بقوله: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المســــتعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا ان شاء الله #رمضان_٢٠٢١ #رامز_جلال”.

وبمجرد طرح رامز للبوستر تصدر تريند موقع “تويتر”، وهو ما اسعده كثيرا، وعلق قائلا: “ماشاء الله لا قــــوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا .. تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

وكانت عدد من المصادر قد كشفت أن برنامج مقــ ـالب الفنان رامز جلال الجديد، سيحمل اسم “رامز مــ ــريض نفسـ ــي”.

المصادر أكدت أن رامز جلال قد قام بتصوير برنامجه الجديد، هذا العام في السعودية، تحديدا في العاصمة “الرياض”.

المصادر كشفت أن المقـ ـــلب سيدور داخل أحد المـ ــلاهـ ـــي بالرياض، حيث يحضـ ـــر الضــ ـــيف لتصوير برنامج من تقديم إحدى المذيعات، وخلاله يقوم بتجـــ ـــربة أحد ألعاب المـــ ـلاهــ ـــي، وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عــ ـــال جــ ـــدا وبها الضــ ــيف، حيث سيكون معـــ ــلقا في الهواء.

ثم يقوم فريق البرنامج  بفصــ ـــل “واير” اللعبة وإحـــ ـداث خـ ــــلل بها، فتنـــــتــــاب الضيــ ــف حالة من الرعـ ـــب، ويبدأ رامز جلال في التعــــ ـليق على المــ ــوقف بطريقة طريفة داخل الغرفة المتواجد بها، وبعد انتهاء المقــ ــلب يكتشف الضيف أنه مقـ ـــلب رامز جلال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *