سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

يبقى الوضع على ما هو عليه.. مصدر طبي يكشف آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبدالعزيز

قال مصدر طبي في المستشفى الخاص، الذي كان يعالج فيه الفنان سمير غانم، إنها تعاني من فــ شــ ل رئوي، وأن حالتها الصحية غير مستقرة في الوقت الذي توضع فيه على جهاز تنفس صناعي.

وأضاف المصدر الطبي، أن الفنانة أجرت مسحة طبية قبل رحيل زوجها الفنان الراحل سمير غانم بساعات وظهرت نتيجتها إيجابية، ومازالت تخضع لجلسات التنفس الصناعي

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إ صا بة حماته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر”.

وأضاف: “للأسف أ صــ يب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

جاءت الإ صا بة الأولى من ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، التي أ صيُـ بت بالفيروس خلال تصوير مسلسل عالم موازي كما أ صــ يب عدد من المشاركين في المسلسل، ما تسبب في خروج العمل من السباق الدرامي لشهر رمضان، إذ كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، باعتباره مكون من 15 حلقة فقط.

بدوره، طلب رامي رضوان من الجميع الدعاء لهما كي يمرا من الأ ز مة الصحية التي يعانيان منها وبالفعل كان هناك تفاعل كبير من الجمهور بعد انتشار أخبار إ صا بتهما.

هذا وكانت دلال عبد العزيز خضعت للعزل المنزلي في بداية الأ ز مة بصحبة ابنتها دنيا، لكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *