سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بعد أن أتمت ال 52 عام.. جينيفر أنيستون تبحث عن حبيب.. وتؤكد: لن استخدم تطبيقات المواعدة

لطالما كانت حياتها العاطفية في دائرة الضوء منذ أن اشتهرت في مسلسل Friends في عام 1994، وبعدما خاضت النجمة تجربة الطـ لاق مرتين أخبرت جينيفر أنيستون مجلة People أنها لا تزال منفتحة على مشاركة حياتها مع شخص مميز، قائلة “أنا مهتم بالعثور على شريك رائع والعيش حياة ممتعة والاستمتاع مع بعضنا البعض هذا كل ما يجب أن نأمل به”.

اما عن تجربة الزواج للمرة الثالثة، فقد اعترفت الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا بأن الزواج مرة أخرى لا يمثل أولوية في بحثها عن الحب، وقالت عن الدخول في علاقة جديدة: “ليس من الضروري أن تكون محفورة في الحجر وذات وثائق قانونية”.

وأشارت انيستون إنها لن تلجأ إلى تطبيقات المواعدة من أجل الحصول علي حب جديد، وأوضحت قائلة” سألتزم فقط بالطرق العادية للتعارف..هذه هي الطريقة التي أفضلها”.

كما كشفت أنيستون، فى حوار مع مجلة People عن تفاصيل كثيرة من حياتها الشخصية، فقالت: “أنا أعيش في مكان هادئ.. لدي وظيفة أحبها، ولدي أشخاص في حياتي يمثلون كل شيء بالنسبة لى، ولدي كلاب جميلة.. أنا مجرد إنسان محظوظ جدا .”

كما تحدثت عن فكرة أن عائلتها لا تزال تنـ خـ د ع بالعناوين الكـ ا ذ بة فى بعض الأحيان، قائلة: “في بعض الأحيان لا يمكنني مساعدة أفراد الأسرة أو الأشخاص الذين يرسلون أخبار غير صحيحة، مثل هل لديكِ طفل؟.. هل ستتزوجى؟، وفي هذا الوقت لا أعرف بماذا أرد وأقول لنفسي هل سأظل في تلك السـ خـ ا فات طوال سنين عمرى؟”.

كما كشفت أنيستون تفاصيل عن يومها، قائلة “بالنسبة لى، أتأمل كل يوم وأجلس بهدوء، أو أكتب، وأمارس أى نوع من أنواع اليوجا هو تأملي، أنا فقط أشاهد الصورة الأكبر ولا أنظر للأشياء الصغيرة، كما أؤمن بالإنسانية، على الرغم من وجود الكثير مما يثنينا عن الإيمان بها لكني أفعل ذلك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *