سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رامي صبري ينهي حالة الحداد على شقيقه الراحل ويعود لحفلاته الغنائية

بعد فترة قصيرة من الحداد، يعود المطرب رامي صبري من جديد لمواصلة حياته الفنية وأعماله التي تم تأجيلها عقب رحيل شقيقه “كريم”، فأعلن استئناف الحفلات الفنية التي كان من المقرر إحياؤها خلال الفترة المقبلة.

وعبر حسابه على Instagram، كتب رامي معلقًا على عوده: إن شاء لله هرجع اشتغل تاتي، وآسف جدا على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة اخي الغالي (كريم) ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد اللهم آمين، الزعل جوا القلب والحياة هتمشي”.

وجددت الجهات المختصة حبس 5 متهمين فى واقعة مصـ ـرع شقيق الفنان المصري غرقا عقب هر وبه من مصحة لعلاج الإد مان 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهـ ـامهم باحتجاز مواطنين بدون وجه حق، والتسبب فى مقـ ـتل أحدهم، وإدارة منشأة طبية بدون الحصول على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة.

وأعلنت النيابة العامة، أنها باشرت التحقيقات فى واقعة وفاة شاب غر قًا بترعة المريوطية بعد أن تلقت بلاغًا من مركز شرطة البدرشين بانتشال جثمان شابٍّ تُوفي غر قًا بترعة المريوطية حال هرو به من مركز غير مرخص لعلاج الإد مان، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتوصلت تحقيقات النيابة العامة إلى أنه عقِبَ عِلْم ذوى المتوفى بتعاطيه موادَّ مخدِّرة سعوا إلى علاجه، وأودعوه بمصحة خاصة -غير مرخص لها- لعلاج الإد مان، وفي اليوم التالي لإيداعه بها هر ب منها وقفز خلال ذلك فى ترعة مقابلة لها، ولم يتمكن من السباحة لعبورها فاستغاث لإنقاذه ولكن أحدًا لم يتمكن من نجدته فتُوفى.

وناظرت النيابة العامة جثمـ ـانه، وعاينت المصحة المذكورة، وكلفت إدارة العلاج الحرِّ بمعاينتها للوقوف على طبيعة نشاطها وبيان مدى الترخيص لها كمنشأة طبية واستيفائها الشروط الصحية.

ونعى رامي صبري شقيقه الراحل وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: ” توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفر له”.

يذكر أن الراحل كريم صبري هو الشقيق الأصغر للمطرب رامي صبري، وكان يعكف خلال الفترة الماضية على الاستعداد لطرح مجموعة من الأغاني بشكل منفرد، بعد تعثر مشروع ألبومه الغنائي الأول.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *