سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مفيدة شيحة تحتفل بخــطــوبة ابنتها.. شاهد جمالها بالصور

احتفلت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، بخــطـــوبة ابنتها الوحيدة منة الله عماد، على عبدالرحمن هشام، مالك شركة تسويق، في حفل اقتــ ـصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

مفيدة شيحة تألقت في الحفل بفستان أسود بسيط مزين بنقوشات ملونة، بينما أطلت ابنتها العروس بفستان بسيط أيضا مكشوف الكتفين، يغــلب عليه اللون الرمادي، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة.

الإعلامية المصرية شاركت جمهورها بمجموعة صور جمعتها بابنتها من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة: “امبارح انا كنت ام العروسه”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها.

وكانت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة قد كشفت لأول مرة عن سبب طــ ـلاقها من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة “منة”.

مفيدة أكدت أن طــ ـلاقها من زوجها يعود لخيــ ــانته لها، حيث قالت، في إحدى حلقات برنامجها “الستات ميعرفوش يكــ ــدبوا” على قناة CBC، أنها قررت الطـ ــلاق منه بعد خــ ـيانته لها، وذهبت لبيت والدتها، وتركـ ـــته رغــم أن ابنتها كان عمـ ــرها شهرًا واحدًا.

الإعلامية المصرية أكدت أنها عندما انفــ ــصلت عن زوجها لم تكن تمتلك أي شيء، فقررت أن تعمل، وقالت: “قررت إني أشتغل وبقـــيت مفيدة شيحة.. وهو ليس له وجـــود”.

وشددت على أن كلامها ليس دعوة للطــ ـلاق وليس تحــ ــريضا للنساء، ولكنه دعوة لكل امرأة أنها تستطيع أن تصنع حياتها ونجاحها، ولن يجـــرؤ شخص أن يضـــع أنفها في الأرض.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *