سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد 17 عاما.. جانا عمرو دياب تعيد ارتداء جاكيت والدها في إحدى حفلاته.. صور

أعادت جانا عمرو دياب ارتداء جاكيت والدها الفنان عمرو دياب، والذي ظهر به منذ ما يقرب من 17 عاما.

جانا عمرو دياب نشرت مجموعة صور جديدة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وذلك أثناء تسجيلها أغنية في أحد الاستديوهات.

جانا ظهرت في الصور وهي ترتدي جاكيت جلد باللون الأسود، به خطوط باللون الأحمر، وهو الجاكيت الذي كان قد ارتداه والدها عمرو دياب في حفل أحياه في دبي عام 2005.

جانا عمرو دياب تتحدث عن تجربتها مع مــرض ADHD:

وكانت قد أ ثــارت جانا ابنة عمرو دياب جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بعدما أحدثت مشــ كلة مع مدرستها في لندن، بسبب مر ضها بفــ ـرط الحركة وتشــ تت الا نتباه.

وتحدثت جانا خلال حوار لها على تلك الأ ز مة، قائلةً: “خا ب أملي في مدرستي وكان هناك بعض الأصدقاء يدعـ ــمونني ولكنهم لا يشـ ــبهونني لذلك كتبت على انستجرام، وبالرغم من دراستي جيدًا لكن كانت علاماتي سيــ ئة.

وأضافت: “أعـ ــراضي تتضــ ـمن عـــدم القـــدرة على التركيز وقصـ ورًا في الا نتباه بسبب اضــ طراب فــ ـرط الحركة، وشخصيتي حيوية جدًا، وأتحدث كثيرًا وبسبب حديثي الكثير لدي مشــ ا كل في الصوت، وهي عــ قد في الصوت وهي أن أحبالي الصوتية تحـ ــتك بعضها، ويؤدي ذلك لحـ ــدوث و ر م، وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أن أفـ ــقد صوتي”.

أما عن دور والديها، فأردفت جانا قائلةً: والدتي دعــ ـمتني كثيرًا لأنها تفهمت أن ذلك لم يكن نابعًا عن كــســل أو عدم الاهتمام بالغـــير وبدأت تتفهم كثيرًا إذا نســ ـيت أمرًا، ووالدي أيضًا دعـ ـــمني وتلقيت العديد من المكالمات منه التي يقول بها لي “فخـــور بك، أحسنتِ، وحـ ــقيقة فخورة جدًا أن والدايّ في حياتي فهم دائمًا بجانبي، وطلبت المدرسة مقابلتي بشكل شخصي وأحتـــرم ذلك وأعلم أن معلميَّ والمدير لديهم قلوب طيبة وسيتفهمون ما أمر به”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *