سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ممنوع من الكلام بأمر الأطباء.. زوجة خالد الصاوي تكشف تفاصيل أزمتــ ـه الصحية

كشفت زوجة الفنان المصري خالد الصاوي، تفاصيل الحالة الصحية لزوجها بعد الأزمــ ـة التي تعرض لها مؤخرًا وإعلانه إصــابته بالتـــهاب شديد في الاحبال الصوتية.

وقالت مي كريم، في تصريحات صحفية، أنه أصــيب بنزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية تسببت في إصابته بالتهـــاب في الأحبال الصوتية نتيجة التقلــبات الجوية التي حدثت مؤخرًا.

وأضافت أنه كان يقوم بالتصوير لساعات متأخــرة ليلاً بالإضافة إلى تعرضه للأتربة المصاحبة لفصل الربيع مما تسبب في زيادة الالتـــهاب، مؤكدة أنه يخضع حاليًا لفترة من الراحة المنزلية بناء على تعليمات الأطباء المعالجين له، والذين طالبوه بعدم إجـــهاد صوته ومنعه من استخدام الهاتف أو الحديث لفترة طويلة.

وأضافت إلى أنه سيعود إلى تصوير الأعمال الدرامية التي يشارك فيها بمجرد التعافي.

خالد الصاوي وزوجته

تفاصيل الحالة الصحــية لخالد الصاوي

كشف الفنان المصري خالد الصاوي، تفاصيل الأزمــ ــة الصحية التي يمر بها خلال العرض الحالي، وذلك بعد تألقه اللافت في تجســيد دور والد الشهيد “نور” خلال العرض المسرحي الذي أقيم ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة، وحضرها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقال خالد الصاوي، في تصريحات صحفية، إنه معــتاد على إصــابة أحباله الصوتية بالتهـ ــابات شديدة كل عام، حيث تنتابه آلامـــها مرتين في العام الواحد تقريباً، وتحديدًا عندما يتعرض لإرهـ ـــاق شديد في التصوير وما إلى ذلك.

وأضاف: “أجريت بروفات تحضيرية للعرض المسرحي خلال الأيام الماضية، وتوحدت مع شخصية والد الشهيد لأن فقـــدان الضنا شيء صعــ ـب للغاية، وبالتالي كان لا بد من تعايشي مع الشخصية التي قدمتها أمام أسر الشهداء، وأحمد الله على ردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها عن العرض وإشادة الرئيس بما قدمناه”

وتابع: “تزامنت البروفات التحضيرية مع انشغالي بتصوير دوري في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” وكذلك تصويري للمشاهد الأخيرة من مسلسل “الثمانية”، ومن هذا المنطلق، أصـــبت بالتهـــابات شديدة في الأحبال الصوتية، وتواصلت مع طبيبي المعالج كي أبدأ مرحلة علاج مكثف لارتباطي بتصوير “الاختيار” و”الثمانية” خلال الأيام المقبلة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *