سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد سخــريتها من أحمد سعد.. سمية الخشاب توجه نصائح للفتيات لاختيار شريك الحياة: يكون غني ومبيعمــلش تيك توك

ردت الفنانة المصرية سمية الخشاب على سؤال إحدى الفتيات عن نصائحها لها في اختيار شريك حياتها، وذلك على حسابها بموقع “تويتر”.

سمية الخشاب حددت للفتاة 4 مواصفات لابد من توافرها في شريك حياتها، حيث قالت:

١- يكون مقطوع من شجره عشان حــيزابونات عيلته ميخربوش عليكي.

٢- يكون غني عشان مش طالبه قــشفره كفــايه اللي هتشوفيه معاه.

٣- يكون بيغسل سنانه وبيقص ضوافره ومبيعمــلش تيك توكس عشان (ميفرجــش عليكي خلق الله).

٤- فاول date تساليه هل لبس البنت بيحدد اخلاقها؟ لو قال اه تلبسيه الطبق فوشه وتمشي.

سخــرية سمية الخشاب من رقــص أحمد سعد:

وكانت قد سخرت الفنانة سمية الخشاب من طريقة رقص طــليقها الفنان أحمد سعد على أغنيته “صدقيني لو بإيدي”، على حسابه بموقع “تيك توك”.

فقد دعا الفنان أحمد سعد، جمهوره على حسابه الرسمي بموقع “تيك توك”، إلى “تحدي رقص” على أغنيته “صدقيني لو بإيدي”، والتي قام بغنائها ضمن أحداث فيلم “من أجل زيكو” الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي.

أحمد سعد رقص على نغمات الأغنية بطريقة غريبة ومضحكة جدا، مما أثار سخرية جمهوره بشكل كبير، حيث قال أحدهم: “خليك في الغنا أحسن”، وقالت متابعة: “ياريتك ما تحديت يا أخي”، وقالت أخرى: “بتفكرني بعروض المدارس بتاعتنا زمان”.

بعد فترة قصيرة، كتبت سمية الخشاب، عدة تغريدات ساخرة دون أن تذكر اسمه، حيث وضعت رسومات لوجوه ضاحكة، وعلقت ساخرة: “مش قادرة.. الحمد لله الذي نجــانا”.

أزمات أحمد سعد وسمية الخشاب:

وكانت قد تعرضت سمية الخشاب للعــنف من زوجها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد، والذي تسبب في دخولها المستشفى بحالة طارئة واستئصال الطحال، وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية لانفــصال سمية الخشاب عن أحمد سعد.

ووصلت خلافـــات أحمد سعد وسمية الخشاب إلى ساحة المحاكم المصرية، إضافة إلى الأزمـــات والخـــلافات والتي أكدت فيها سمية الخشاب معانـــاتها مع المـــرض بسبب زواجها منه، وبعد شهور من الانفصـــال، أقامت الفنانة سمية الخشاب دعــوى لطلب النفقــة، وكانت محكمـــة الأســرة في الإسكندرية، أصدرت حكمًا ألزمــت فيه الفنان أحمد سعد، بدفــع مبلغ 270 ألف جنيه، وجاء في تفاصــيل الحكــم بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر، بالإضافة إلى دفع 10 آلاف جنيه، عن كل شهر، وذلك لمدة 24 شهرا؛ ليصبح إجمالي قيمة المتعة، 270 ألف جنيه، إلا أنه تقدم باستئنـــاف علي الحكم برقم الاستئنــاف 462/571 / 77 في قضية نفقة المتعة ، وصدر القرار من المحكمــة بتأييــد الحكم الصادر في قضيــة المتعــة للفنانة سمية حساب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *