سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ابنة أسامة أنور عكاشة تهـ ـــاجم نجوم الوسط الفني بسبب زكي فطين عبدالوهاب

شنت نسرين ابنة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، هجـ ــومًا حـــادًا على نجوم الوسط الفني وذلك بعد وفـــاة الفنان والمخرج زكي فطين عبدالوهاب.

وقالت نسرين في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”: “يعني مشواره طويل مع الســرطان وبعد ما خفــت الرئة من تعــب قاســـي عليه وأزمــة مالية حاول يلفت النظر ليها اتصــاب تاني في المــخ من شهور داخلة في سنة ومحدش كان بينطق ولا يفتكره بكلمتين حتى”.

وأضافت: “أول ما أتــوفى الدنيا كلها أخبار ترِف عن تفاصيل إصـــابته طول سنين وبوستات مطولة على السوشيال ميديا عن جمال شخصيته وأهميته الفنية من اللي ولا كانوا معبرينه”.

وتابعت: “أحنا أوغــاد أوي مع بعض.. ربنا الرحيم بعبده هيسكن زكي فطين عبدالوهاب ويسكنه جناته بإذن الله”.

أزمــة زكي فطين عبدالوهاب الصحية

وعانى زكي عبدالوهاب من أزمـتين كبيرتين هما سرطان الرئة وورم المخ، حيث أصــ يب في يونيو الماضى بورم في المخ، وفى منتصف عام 2019 أصــ يب بسرطان في الرئة.

ورحل عن عالمنا أمس بعد صـــراع مع المـــرض عن عمر يناهز الـ 61 عامًا وتم تشييع جثـــمانه بعد صلاة المغرب من مسجد السيدة نفيسة، وسط حضور محدود لنجوم الفن.

وشارك في تشييع الجثمان الفنانة نهال عنبر، واشرف زكي، ومنير مكرم، وحضور أشرف أباظه شقيقه من والدته الفنانة ليلي مراد، كما حضرت المخرجة ماريان خوري والمخرج خالد الحجر.

صور جنـ ــازة زكي فطين عبدالوهاب

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *