سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

خلافــ ـات وتشابك بالأيد.. أمير كرارة يرد على أنباء خلافات بينه وبين أحمد عز والسقا

رد الفنان المصري أمير كرارة، على عدد من الشـ ــائعات التي ارتبطت به خلال مشواره الفني والت يتدور حول خلافــاته مع النجوم.

وقال خلال لقائه في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع بعر فضائية “القاهرة والناس”، إن شائعة المشادة بينه وبين الفنان أحمد عز، في الجيم والتي وصلت للضـ ــرب باليد بسبب تشابه فيلم الخلية مع كلبش، لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أنه لا يعرف سر انتشار وظهور مثل هذه الشائعة.

وأضاف: “أحمد عز أخويا الكبير وراجل نجم كبير وجاءت لي تفاصيل الخناقة و إننا مسكنا في بعض والله مافي كلام من ده خالص، وأحمد عز راجل مؤدب ومحترم وجميل ولم يحدث بيننا هذا الكلام وممكن حد يكون عايز يوقع بينا ولكن إحنا الاتنين عاقلين ولم نرد على الشائعة ، وتقابلنا كثيرًا بعدها وضحكنا على الشائــعة”.

رده على شائعة خلافه مع أحمد السقا

ورد على حقيقة خلافه مع الفنان أحمد السقا، وأنهما اختلفا لدرجة عدم سلامهم على بعضهما قائلًا: “السقاد داخل الوسط وخارجه الناس تعرف علاقتي به، وعندما عرض علي المشاركة في فيلم هروب اضطراري، كنت في الساحل الشمالي وقلتله اتفق انت وامضيلي ولما تكونوا جاهزين قولي اروح أصور”.

وأضاف: “أنا دائما عنده في البيت وعند الجنرال نادية وهي أمنا كلنا واليوم أذهب لوالدته أكثر من ذهابه له وهو يقول لي لا تذهب كثيرًا لأنك بتصغرني”، مؤكدًا أن السقا ظهر معه كضيف شرف في الاختيار، وحرب كرموز، وكذلك في برنامجه سهرانين.

خلافه مع سيرين عبدالنور بعد مسلسل روبي

وأكد أن مشكلته مع مسلسل “روبي” ليس له علاقة بسيرين عبدالنور، فهي أقرب ممثلة له في الوسط، وحضرت ولادة ابنتها وزوجها صديقي والمسلسل تجربة حلوة أوي ومنتج المسلسل كان جبيبي وكانت أول تجربة لي في الأعمال 90 حلقة ويا ريت نكررها لأنها بطولة جماعية والكل يضيف فيها.

وأضاف: “مشكلتي ظروف البلد وقتها الثورة وتركي لأبني وزوجتي وكنت أظل ببيروت 4 أشهر وأزورهم يوم واحد وأعود وهذه مشكلتي وانا لاعراف افصل، وسيرين حبية قلبي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *