سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هيفاء وهبي تتناول طعام الإفطار في منزل والدتها وتنشر صورها في مراحل عمرية مختلفة.. هل تشبهها؟

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أحد أهم النجمات على الساحة الفنية منذ سنوات، وهي بلا شك مطربة متميزة كما أنها ممثلة بارعة وشاركت في العديد من الأدوار الهامة التي أدت لتزايد شعبيتها بسبب موهبتها الكبيرة

تتمتع الفنانة هيفاء وهبي، بشعبية وحضور كبير، إذ تعرف بين نجوم الوسط الفني بنشاطها المستمر والدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ تشارك متابعيها روتينها اليومي وحياتها الشخصية والفنية.

وثقت الفنانة هيفاء وهبي أجواء إفطار رمضان في منزل والدتها مؤخرا.

وعبر خاصية القصص المصورة نشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها منها لحظة وصولها إلى منزل والدتها وبعض الأطعمة على مائدة الإفطار.

كما نشرت مجموعة من الصور لوالدتها في مراحل عمرية مختلفة وتغزلت في جمالها.

تشاركت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لوالدتها وهي شابة، مع متابعينها على انستقرام في 7 ابريل 2022.

الصورة الأولى برزت من خلال فيديو قصير بدت خلاله والدتها في سن الشباب وهي بغاية الأناقة والجمال، كما ظهرت في الفيديو نفسه صورة لها أيضاً.

أمّا الصورة الثانية، فأرفقتها بتعليق أتى فيه: “أمي لما كانت بعدها عند أمها”، بإشارة إلى أن والدتها في هذه اللقطة لم تكن متزوّجة بعد. في الصورة الثالثة لوالدة هيفاء وهبي والتي تشاركتها مع متابعينها أيضاً كانت بعد زواجها وإنجابها الأولاد، إذ علّقت هيفاء وهبي عليها: “أمي لما صار عندها نحن”.

صورة من دولاب الذكريات، شاركتها الفنانة هيفاء وهبي، لوالدتها من مرحلة الشباب، والتي بدت خلالها بشكل فائق الجمال، دونت عليها الفنانة، قائلة:«أمي لما كانت بعدها عند أمها»، فيما تابعتها بصورة أخرى لوالدتها وكانت تطورت مرحلتها العمرية:«أمي لما صار عندها نحنا وصرنا نحنا عندها».

وسبق وأن أثــ ارت والدة الفنانة هيفاء وهبي الجدل، وتساؤلات مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة لتشابهها في الملامح معها، لتكشف الفنانة عن أصول والدتها المصرية وتفاصيل عنها

إذ قالت في لقاء لها متحدثةً عنها وعن طبيعة العلاقة التي تربط بينهن، إذ تقول:«أمي مصرية، فيه فنانات لبنانيات بيقولوا إن هيفاء بتقول أمها مصرية عشان تنشهر بمصر، أمي مصرية وبتشرف بده واسمها سيدة».

هيفاء وهبي وجائزة أيقونة الجمال

ومؤخرا، حصلت هيفاء وهبي على جائزة أيقونة الجمال في الدورة الثانية من مهرجان EMI Gala، الذي أقيم في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وقالت هيفاء وهبي في كلمتها بعد تسلم الجائزة: “لكل صبية بتتابعني أقول لها حبي جــ سمك وحبي وجهك وحبي شعرك وحبي لونك، مثل ما أنتي حبي حالك بتستاهلي”.

وقالت هيفاء وهبي في كلمتها بعد تسلم الجائزة: “لكل صبية بتتابعني أقول لها حبي جــ سمك وحبي وجهك وحبي شعرك وحبي لونك، مثل ما أنتي حبي حالك بتستاهلي”.

على جانب آخر انشغلت هيفاء وهبي خلال الفترة الماضية في تصوير فيلمها الجديد مع مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وأوس أوس ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، في العاصمة الفرنسية باريس.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها ال 50

احتفلت النجمة هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ50، حيث كشفت هيفاء عن جلسة تصوير ظهرت فيها بشباب وأناقة ملفته،وعلقت هيفاء علي الصور التي نشرتها من خلال إنستجرام الخاص بها بـ ” شكرًا لكم جميعًا على أمنيات عيد الميلاد..أنا متأثرة جدًا وشكرًا لهذه العائلة الرائعة والأصدقاء”.

وعلي جانب آخر تستأنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تصوير مشاهدها فى فيلم “رمسيس باريس” وذلك بعد فترة إجازة حصلت عليها بطلة العمل هيفاء وهبى، بسبب حفلها الذى أحييته مؤخرا بالمكسيك، وانتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم فى فرنسا والتى استغرقت أكثر من أسبوعين.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدورأحداثه فى إطار كوميدى، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصـــ ابة لســ رقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

من هي هيفاء وهبي ؟

ولدت الفنانة هيفاء وهبي في العاشر من مارس عام 1972 من أب لبناني وأم مصرية بجنوب لبنان، وفي التسعينيات

تزوجت من ابن عمها نصر فياض عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاماً فقط وسافرت معه إلى نيجيريا حيث كان يعمل هنا، وخلال فترة الحـــمل عادت هيفاء إلى لبنان وانفـــ صلت عن فياض وأنجبت منه ابنة واحدة هي زينب.

بعدها تزوجت هيفاء من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في 24 أبريل عام 2009 في بيروت

وكان من بين ضيوف حفل الزفاف المطربة أنستاشيا، كارمن إلكترا، شون كومبس، جوجوش، نوال الزغبي، نجوى كرم، راغب علامة، وشيرين عبد الوهاب، وقد أنفـــ صلت هيفاء عن أحمد أبو هشيمة في نوفمبر عام 2012.

بداية مشوار هيفاء وهبي

فازت هيفاء وهبي بلقب ملكة جمال جنوب لبنان وهي في السادسة عشرة ، أصدرت وهبي ألبومها الأول في عام 2002 بعنوان “هو الزمان”، وفي عام 2005

أصدرت ألبومها الثاني تحت عنوان “بدي عيش”، وقد لاقت الأغنية المنفردة التي تحمل عنوان “يا حياة قلبي” نجاحاً شعبياً كبيراً، وذلك بعدما صدرت عَقب إغتــ يال السياسي اللبناني رفيق الحريري

وعنوان الألبوم يدور حول “الحرية ، التي تعتبر من أبسط حقوق الإنسان”، وتُعتبر أغنية أصبحت أغنية “أنا هيفاء” التي صدرت في عام 2005 شرارة الشهرة الواسعة للفنانة اللبنانية حيث ذاع صيت تلك الأغذية بطريقة كبيرة في ذلك الوقت

وفي عام 2006، أصدرت ” أغنية بــ وس الواوا، التي تم استخدامها لاحقاً في إعلان لإحدى الشركات، كما تم التصويت عليها كأغنية العام في عام 2006 من قبل راديو سكوب وصوت الموسيقى

وفي 2008 بدأت هيفاء مشوارها السينمائي حيث تألقت في فيلم Sea of ​​Stars الذي أنتجته شركة بيبسي، إلى جانب كارول سماحة وأحمد الشريف ووائل كفوري وبريجيت ياجي ورويدة المحروقي.

و في 4 يوليو 2008 ، أصدرت وهبي ألبومها الثالث “حبيبي أنا” والذي أحتوى على 15 أغنية بما في ذلك الأغنية الرئيسية “مش قادرة أستنى”.

أصدرت هيفا البوم خاص للاطفال في مارس عام 2010 من إنتاج شركة روتانا للتسجيلات

وفي صيف 2013، أطلقت هيفاء أغنيتها “غلا غلا”، و بعدها بعام، وقعت مع شركة طارق فريتخ ، وأطلقت وهبي أغنيتها الجديدة “فرحانة” في 21 يونيو 2014.

وقد دخلت هيفاء وهبي مجال التمثيل التلفزيوني والسينمائي وشاركت في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، منها “دكان شحاتة”، “حلاوة الروح”، “مريم”، “الحرباية”، “لعنة كارما”.

نالت هيفاء وهبي العديد من الجوائز، منها جائزة “Big Apple Music Awards” كأفضل فنانة في الشرق الأوسط، و”جائزة الفنان الأكثر شعبية” من قبل “مجلة بيبول” عن ألبومها “هوا”، كما صُنفت ضمن “قائمة أكثر 100 شخصية عربية مشهورة” لعام 2017 من قبل مجلة ” فوريس”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *